تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
آخر تحديث 14:19:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بينها هوليوود وإرفين وبيفرلي هيلز

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس
لوس أنجلوس - صوت الامارات

تشتهر مدينة لوس أنجلوس، بأنها مكان مفضل للإقامة للفنانين والموسيقيين والمشاهير منذ عقود طويلة، وبأنها موطن لواحدة من أشهر مدن صناعة الأفلام في العالم، إن لم تكن أشهرها على الإطلاق وهي مدينة هوليوود، ولكن جاذبية لوس أنجلوس لا تقتصر فقط على بوليوود، حيث تشتهر أيضا بأنها وجهة شاطئية رائعة على مدار العام، إلى جانب كونها وجهة تسوق رائعة وموطن لمجموعة لا بأس بها من المتاحف الثقافية والفنية التي تستحق الزيارة، وتشتهر لوس أنجلوس أيضا بشوارعها الجميلة وأحيائها الراقية التي جعلتها أيضا مكان مفضلا للإقامة للسائحين والمسافرين.

وننشر فيما يلي مجموعة من أفضل الأحياء للإقامة في لوس أنجلوس:

بيفرلي هيلز (Beverly Hills)

بيفرلي هيلز كانت قرية صغيرة متواضعة منذ سنوات عديدة، والآن أصبحت واحدة من أشهر وأرقى المناطق التي يمكن الإقامة في لوس أنجلوس، فهي منطقة جذب سياحية شهيرة ومركز هام لصناعة الترفيه، كما أنها تحتوي على الكثير من المتاجر التي تبيع سلع فخمة، بيفرلي هيلز تشتهر أيضا بشوارعها السكنية الجميلة التي تحدها أشجار النخيل وتشغلها العديد من القصور والمنازل الفخمة وهو ما جعلها مكان إقامة مفضل للأثرياء والمشاهير.

إرفين (Irvine)

تقع إرفين في مقاطعة أورانج Orange، وتعد أحد أفضل الأماكن للإقامة في كاليفورنيا. حيث توفر منطقة إرفين للسكان الشعور بالضاحية في حين أن معظم السكان يستأجرون منازلهم فيها. ويوجد في إرفين الكثير من المطاعم والمقاهي والحدائق الخضراء. ويعيش في هذه المنطقة العائلات الشابة كما أن المدارس العامة في ايرفين ذات تصنيف مرتفع.

هوليوود (Hollywood)

ترتبط هوليوود في أذهان الكثيرين حول العالم بنجوم صناعة السينما الأمريكية، ولقد اعتاد الكثير من السائحين على التوافد عليها على مدار العام لمشاهدة أشهر معالمها، هوليوود تشتهر أيضا بأنها موطن للعديد من النوادي والفنادق الرائعة ووحدات الإقامة الراقية المتوفرة للإيجار.

فينيس بيتش (Venice Beach)

فينيس بيتش هو حي جذاب وغير تقليدي يقع على المحيط الهادئ في منطقة غرب وسط مدينة لوس أنجلوس، ويشتهر بأنه وجهة مفضلة لهواة الشاطئ، إلى جانب كونه وجهة ثقافية مميزة وخاصة لمن يرغبون في استكشاف ثقافة الهيبي والحياة البوهيمية في لوس أنجلوس.

منطقة غرب هوليوود (West Hollywood)

تعد منطقة غرب هوليوود واحدة من أفضل أماكن الإقامة في لوس أنجلوس، وخاصة لهواة التسوق حيث تشتهر بمتاجرها الراقية ومحالها التجارية العريقة، كما تحتوي أيضا على مجموعة كبيرة ومتنوعة من متاجر الديكور المنزلي واستوديوهات اللياقة البدنية.

سانتا مونيكا (Santa Monica)

سانتا مونيكا هي منطقة شهيرة تقع في غرب لوس أنجلوس، وتوصف بأنها واحدة من أفضل أماكن الإقامة في لوس أنجلوس، خاصة للأسر والعائلات فهي توفر مجموعة رائعة من الشواطئ السياحية الجميل إلى جانب العديد من الوجهات السياحية العائلية التي تستحق الزيارة، وهي تجمع ما بين مميزات المناطق العصرية النابضة بالحياة في داخل المدن، والأجواء الهادئة التي تبعث على الاسترخاء، سانتا مونيكا تحتوي على كل ما قد تبحث عنه أي عائلة خلال رحلتها السياحية في لوس أنجلوس فهي مكان للكثير من المطاعم والمحلات التجارية الرائعة، والشواطئ السياحية.

قد يهمك ايضا:

كيلي جينر تظهر بإطلالة خاطفة للأنظار في لوس أنجلوس

تحطم مقاتلة إف 16 أميركية في مبنى تجاري في ولاية كاليفورنيا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم

GMT 04:25 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

أمير قطر يهنئ إيطاليا لفوزها باستضافة أولمبياد 2026
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates