أفضل وجهات سياحية في فالنسيا اللؤلؤة الأسبانية شتاء 2021
آخر تحديث 15:19:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أفضل وجهات سياحية في فالنسيا اللؤلؤة الأسبانية شتاء 2021

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفضل وجهات سياحية في فالنسيا اللؤلؤة الأسبانية شتاء 2021

اللؤلؤة الأسبانية
مدريد-صوت الامارات

تشكل مدينة فالنسيا واحدة من الروائع في أسبانيا فهي من أفضل وجهات سياحية تتألق بسحر الطبيعة الشاطئية على البحر المتوسط كما تتمتع بالثروات التاريخية من حضارات عدة متعاقبة.ومرت عبر فالنسيا حضارة الرومان والقوط والحضارة الاندلسية لذا فهي تتألق بالعديد من المعالم المعمارية التاريخية الهامة مثل الكنائس والمساجد والحصون، بالاضافة الى المعالم الهندسية العصرية.واليوم نتعرف على مجموعة من أفضل وجهات سياحية في فالنسيا التي تتألق بكونها واحدة من أجمل مدن المتوسط وتجمع بين الطابع العتيق والمعاصر وتشتهر بثمار البرتقال الشهية..ما هي أفضل وجهات سياحية في فالنسيا المدينة الأسبانية الساحرة:
المدينة القديمة

لا شك ان المدينة القديمة ستكون من أفضل وجهات سياحية في فالنسيا فهي قلب التاريخ النابض بالمعالم وتتوفر بها آثار تعود الى عصر الرومان قبل 2000 عام بالاضافة الى الساحات التاريخية الخلابة والمباني الأثرية.ويمكن الاستمتاع بإستكشاف شوارع المدينة القديمة ذات الأزقة المرصوفة بالحصى والجلوس في المقاهي العتيقة للاستمتاع بالقهوة والتسوق من المتاجر المحلية أروع الهدايا والتذكارات المشغولة يدوياً.

كاتدرائية فالنسيا
كاتدرائية فالنسيا واحدة من أفضل وجهات سياحية في المدينة كما تتمتع بتاريخ فريد فقد أنشئت بطراز العصور الوسطى القوطي الخلاب فوق أنقاض معبد روماني قديم وتم تحويلها الى مسجد في العهد الاسلامي ثم تمت اعادتها الى كنيسة بعد خروج العرب من المدينة وتتميز ببرج الجرس الذي يمكن صعوده ومشاهدة بانوراما للمدينة.ويمكن الاستمتاع بمقتنيات الكنيسة من اللوحات والمنحوتات بالاضافة الى العمارة الفريدة التي تجمع بين الطراز القوطي والمغاربي ولمسات عصر النهضة والباروك والنيوكلاسيك نتيجة الترميم والتطوير في العصور اللاحقة.

مدينة الفنون والعلوم

مدينة العلوم والفنون من أفضل وجهات سياحية في فالنسيا فهي وجهة معاصرة تلائم الكبار والصغار حيث متعة التعرف على عالم الفضاء والفلك والعلوم المختلفة في قاعات سينما ثلاثية الأبعاد ومكتبة وندوات.ومدينة العلوم والفنون مجمع معماري معاصر يضم مجالات علمية مختلفة وقد أنشئت عام 1996 على مساحة 350 ألف متر على ضفاف نهر توريا.

شواطئ فالنسيا
شواطئ فالنسيا من أفضل وجهات سياحية للعائلات حيث تتمتع فالنسيا بإطلالة خلابة على البحر المتوسط مع المياه الفيروزية والرمال الناعمة وفرصة ممارسة السباحة والرياضات المائية والاستجمام في أجمل المنتجعات أو الانطلاق في رحلات بحرية.

حديقة ديل توريا
حديقة ديل توريا من أفضل وجهات سياحية في فالنسيا حيث تلائم الاطفال والعائلات وتوفر ملاعب لكرة القدم ومسارات الجري وركوب الدراجات ومقاهي ومطاعم ومناطق للجلوس بالاضافة الى المروج الخضراء الخلابة ومشاهد الزهور والأشجار والنوافير.

متحف السيراميك
يستعرض متحف السيراميك تاريخ هذا الفن الساحر في فالنسيا والمنطقة فهو من أفضل وجهات سياحية في فالنسيا لعشاق الفن والتاريخ للتعرف على تقنيات السيراميك والزليج والجبس التي شكلت أهم عناصر الفنون والعمارة خلال العصور الأندلسية وحتى اليوم.

ساحة العذراء

ساحة العذراء من أفضل وجهات سياحية في فالنسيا فهي ساحة تاريخية تعود الى العصر الروماني وتعد نقطة هامة للسائحين حيث تتوفر بها النوافير والمقاهي والمطاعم والمحلات التجارية المختلفة.كما توجد بالساحة عدة مباني أثرية مثل المتاحف والكاتدرائيات وكنيسة سانتا ماريا وقصر الجنة ومنازل من العصور الوسطى، وتقام بالساحة المهرجانات والفعاليات الفنية والموسيقية.

قلعة توريس دو سيرانوس
تتألق قلعة توريس دو سيرانوس كواحدة من أفضل وجهات سياحية في فالنسيا فقد أنشئت في القرن الـ14 بطراز العصور الوسطى الساحر وقد أنشئت للدفاع عن المدينة حيث تتميز بأبراجها الشاهقة التي يمكن صعودها والاستمتاع بالمشهد من أعلى والتعرف على أجزاء القلعة ودورها التاريخي.

سوق الحرير
سوق الحرير من أفضل وجهات سياحية في فالنسيا فهو سوق تاريخي يعود الى العصور الوسطى وأنشئ عام 1480 وكان مخصصاً لتجارة الحرير ومن هنا اكتسب اسمه، ويتميز السوق بالطراز القوطي الجميل وقاعات فاخرة تم استخدامها للبورصة والتجارة ويكشف السوق عن مكانة فالنسيا التجارية في العصور الوسطى.

قد يهمك ايضا   لعشاق الـ"بايلا" ينصح بزيارة "لا بيبيكا" الواقع علي شاطيء مدينة فالنسيا   معهد البحوث الفلكية يتحدث عن اختفاء مصر في قاع البحر المتوسط بعد ملايين السنين
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل وجهات سياحية في فالنسيا اللؤلؤة الأسبانية شتاء 2021 أفضل وجهات سياحية في فالنسيا اللؤلؤة الأسبانية شتاء 2021



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 05:31 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

مدرب يوفنتوس يعرب عن غضبه من هدف الـ"63 ثانية"

GMT 05:56 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

زيدان يعلق على تألق الثنائي مبابي وهالاند

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 11:24 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجدي الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 12:39 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحمل الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 13:42 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 15:43 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات

GMT 16:35 2013 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

طيور جبال الألب تحلق 200 يوم بلا توقف وتنام وهى طائرة

GMT 08:45 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

شرطة أبوظبي تكشف عن شعارها المكتوب الجديد

GMT 02:40 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

"العين" يستضيف "الإمارات" على ملعب طحنون بن محمد في القطارة

GMT 12:14 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تكشف كواليس مسلسل "أبناء العلقة"

GMT 12:11 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

رسومات ولوحات سجناء غوانتانامو في حيازة الحكومة الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates