أجمل مدن ألمانيا للسياحة العائلية وقضاء أوقات ساحرة
آخر تحديث 14:08:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وسط أجواء عصرية خلابة ووجهات ترفيهية متألقة

أجمل مدن ألمانيا للسياحة العائلية وقضاء أوقات ساحرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أجمل مدن ألمانيا للسياحة العائلية وقضاء أوقات ساحرة

أجمل مدن ألمانيا للسياحة العائلية
برلين ـ صوت الإمارات

تقدم ألمانيا كل ما يحتاجه السائح بما تتمتع به من أجواء عصرية خلابة ومعالم تاريخية ساحرة ووجهات ترفيهية متألقة بالاضافة إلى ثقافة الطعام المميزة والمقاهي.كما تشمل أجمل مدن ألمانيا وجهات مفعمة بروعة الطبيعة ومناطق التسوق الراقي والوجهات الصناعية الملائمة للاستثمار بالاضافة الى الوجهات الثقافية والفنية المميزة بالعديد من الفعاليات الرائعة.ونتعرف معكم اليوم على أجمل مدن ألمانيا للسياحة العائلية التي لا تخلو من الزوار لجمالها ومقوماتها والتي تلائم العطلات السياحية العائلية الممتعة..

مجموعة من أجمل مدن ألمانيا للسياحة:

برلين

برلين من اجمل مدن ألمانيا السياحية وعاصمة البلاد المفعمة بسحر المعالم التاريخية والثقافية ومناطق التسوق الفاخر وأروع المتاحف والحدائق.ويمكن في ألمانيا زيارة القصور التاريخية مثل قصر شارلوتنبورغ من القرن الـ17 وبوابة براندنبورغ التي تعود للقرن الـ16 ومتحف بيرغامون المذهل الذي أنشئ في القرن الـ19.كما يمكن زيارة حديقة حيوان برلين التي أنشئت في القرن الـ19 وحديقة تيرغارتن للاستمتاع بنزهة في قلب الطبيعة والتعرف على سور برلين وعمود النصر ومتحف برلين حيث أروع المعروضات الأثرية.

فرانكفورت

فرانكفورت مدينة من أجمل مدن ألمانيا للسياحة وتتألق بإطلالة على نهر ماين كما تنعم بسحر تاريخي يتجسد في معالمها المعمارية والهندسية الساحرة.كما تتمتع فرانكفورت بالعديد من المتاحف ومناطق التسوق الراقي والحدائق الخلابة بالاضافة الى المتاحف الهامة مثل متحف التاريخ الطبيعي ومتحف شتيدال المتألق بأروع اللوحات الفنية التاريخية.ولا يمكن تفويت زيارة البلدةالقديمة في فرانكفورت حيث يمكن مشاهدة مبنى رومر التاريخي وبرج ايشنهايم من القرن الـ15 وبرج فرانكفورت حيث المشهد البانورامي للمدينة.كما يمكن ممارسة التسوق في شارع زيل الذي يضم أرقى المتاجر والبوتيكات العالمية وزيارة حديقة بالم غاردن المفعمة بروعة الزهور أو حديقة بيتمان بارك لممارسة المشي وركوب الدراجات.

هامبورغ

هامبورغ واحدة من أجمل مدن ألمانيا للسياحة العائلية حيث يمكن الاستجمام بين أروع معالم الطبيعة وسحر الحدائق والمنتزهات والغابات والمروج والبحيرات.ويمكن في هامبورغ زيارة حديقة سيتي بارك للاستمتاع بمشاهد الحديقة النباتية على الطراز الياباني وزيارة حديقة حيوان هامبورغ أو الاستجمام أمام بحيرة آلاستر وحديقة مينيتور وندر لاند المميزة بنماذج لأهم المعالم الألمانية.

ميونخ

ميونيخ من أجمل مدن ألمانيا السياحية ذات الطابع الثقافي والترفيهي فهي مركز لاقامة أهم الفعاليات الفنية والثقافية والموسيقية بالاضافة الى ما تتمتع به من ثقافة المقاهي المميزة.وتتمتع ميونيخ بموقع لافت على نهر ايزار كما تنعم بوجهات التسوق الفاخر لأشهر الماركات وأجواء الحياة الليلية والسهر كما تتمتع بسحر الحدائق مثل حديقة هيلابرون للحيوان والحديقة الاولمبية والحديقة  الانجليزية.كما تزخر ميونيخ بالمعالم التاريخية من العصور الوسطى ذات الطراز القوطي مثل كنيسة القديس بطرس التي بنيت في القرن الـ12 وقصر نيمفنبورغ الذي يعود  الى القرن الـ15.

دوسلدورف

دوسلدورف من أجمل مدن ألمانيا للسياحة خصوصاً لعشاق الموضة والتسوق حيث تضم متاجر أشهر الماركات العالمية ومراكز تسوق عملاقة وشوارع مزدحمة بأفخم البوتيكات.كما تتألق دوسلدورف بأجواء الطبيعة مع اطلالتها على نهر الراين والحدائق المطلة على النهر والحديقة النباتية وحديقة وايد بارك وحديقة نوردبارك المميزة بالنوافير والمنحوتات وأحواض الزهور.كما يمكن الاستمتاع بالمشي وركوب الدراجات على كورنيش النهر وزيارة البلدة القديمة للجلوس في المقاهي والمطاعم والساحات التاريخية العتيقة.

وقد يهمك أيضا" :

تقرير يرصد أفضل الأماكن السياحية في برشلونة لعام 2020

تعرف على أفضل الأماكن السياحية في ألمانيا واستكشف الجمال والطبيعة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل مدن ألمانيا للسياحة العائلية وقضاء أوقات ساحرة أجمل مدن ألمانيا للسياحة العائلية وقضاء أوقات ساحرة



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

كيت ميدلتون تتألَّق باللون الأزرق الراقي في أحدث إطلالاتها

لندن ـ سليم كرم
تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، خلال الأشهر الماضية، بأجمل الإطلالات وكانت مصدر وحي للنساء العاملات من المنزل عن الأزياء التي يمكن اختيارها والتألق بها حتى خلال الحجر المنزلي، كما تركّز كيت في الفترة الأخيرة على اختيار اللون الأزرق لإطلالاتها، مثل اللوكات التي أطلت بها من ماركة Altuzarra وStella McCartney وGhost. لا عجب أن كيت تخطف الأنظار خلال الفترة الأخيرة باللون الأزرق، خصوصا أنه لون هذا العام، كذلك يرمز إلى لون خدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة. وبدت ساحرة في أحدث إطلالة لها بفستان من ماركة Beulah London خلال زيارتها برفقة الأمير وليام مستشفى نورفولك في مناسبة الذكرى الـ72 على تأسيس خدمة الصحة الوطنية في لندن. وأكملت كيت اللوك بحذاء ستيليتو باللون الأزرق، وأقراط من تصميم Patrick Marvos. أما من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مك...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

GMT 11:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 19:10 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 20:37 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

قم بتصميم منزل له ديكورات هندية ساحرة

GMT 19:17 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

عبايات مخصّرة لإطلالة نحيفة لصاحبات الوزن المتوسط

GMT 04:19 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

عمار النعيمي يستقبل القنصل الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates