طيران الإمارات يشارك في إكسبو 2020 بجناح مميز بتصميمه الإبداعي
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طيران الإمارات يشارك في إكسبو 2020 بجناح مميز بتصميمه الإبداعي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طيران الإمارات يشارك في إكسبو 2020 بجناح مميز بتصميمه الإبداعي

طيران الإمارات
دبي - صوت الإمارات

تشارك طيران الإمارات في إكسبو 2020 بجناح مميز بتصميمه الإبداعي الذي اعتمد على مبادئ الاستدامة باستخدام مواد محلية صديقة للبيئة وقابلة لإعادة الاستخدام والتدوير وتقلل من استهلاك الطاقة والمياه.ويقدم جناح طيران الإمارات المكون من أربعة طوابق والواقع في منطقة الفرص بالقرب من قبة الوصل لمحة عامة عن مستقبل الطيران التجاري والدور الذي سيلعبه العلم والتكنولوجيا خلال الخمسين عاماً المقبلة في السفر الجوي .

وقال حاتم عمر مدير العلاقات العامة في طيران الإمارات إن ما يميز جناح الشركة في إكسبو 2020 دبي الذي يقام تحت شعار " إطلالة على طيران المستقبل" هو التجارب التفاعلية المثيرة التي يقدمها للزوار وتقدم لهم معلومات عن مستقبل الطيران في العالم وما يمكن أن يكون عليه عالم الطيران من طائرات ومطارات وكل ما يتعلق به في العام 2071 وهو عام مئوية دولة الإمارات .

وأشار إلى أن جناح طيران الإمارات يوفر لزواره العديد من التجارب التي ستقدم لمحة عن كيفية تطور السفر الجوي خلال الخمسين عاماً المقبلة ومن ضمنها أن كل زائر سيبدأ رحلته الشخصية باستلام "بذرة" عبارة عن كرة تتيح له الاطلاع على جميع التجارب في الجناح وسيتفاعل الزوار أثناء انتقالهم عبر الجناح مع مختلف المعروضات التي تغطي جوانب مختلفة من الطيران في المستقبل وسيتم تخزين هذه التفاعلات على "البذرة" واستعادتها في التجربة النهائية لضمان أن تكون تجربة كل زائر متميزة وفريدة من نوعها.

ومن بين التجارب أيضا تجربة علم الطيران باستخدام ثلاثية الأبعاد "هولوغرام" للطائرات المستقبلية ستشرح للزوار علم الطيران ببساطة وتوضح كيف تطير الطائرة من خلال تصور الخصائص، وتجربة أجواء أنقى وهي تجربة غامرة توضح كيف ترتبط الابتكارات المستقبلية بالتحديات التي تواجه العالم حيث يتمكن الزوار في هذه التجربة من خوض تحدٍ مع مرافقيهم في اختبار تفاعلي حول تقنيات الطيران التي يتم تطويرها لمواجهة تحديات الغد.

ونوه عمر إلى أن الزائر يقوم خلال جولته بالاطلاع على مختبر المستقبل لاختبار التقنيات والدخول في سلسلة تجارب تُجرى بأذرع آلية وتعرض التقنيات التي ستجعل طائرات المستقبل أسرع وأقوى وأخف وزناً، إضافة إلى تجربة الدفع والرفع ومن خلالها تعرض شاشات تفاعلية سلسلةً رسوم متحركة تستكشف التقنيات المستقبلية للمحركات.

وتتيح زيارة جناح طيران الإمارات للزوار أيضا تصميم طائراتهم المستقبلية الشخصية والتحليق بها، فمن خلال واجهة مستخدم متطورة للغاية يقوم الزوار ببناء طائراتهم على أساس المدى ونوع المحرك والأجنحة والشعار والطلاء الخارجي وتشغيلها من خلال جهاز محاكاة الطيران. كما تقدم طيران الإمارات لزوار جناحها تصوراً لمطار المستقبل لمعرفة كيف ستعمل التقنية البيومترية /القياسات الحيوية/ وتحليل البيانات والتقنيات الذكية على إحداث تحولات كبيرة في تجربة المسافرين على الأرض.

ويقدم الجناح للزوار أيضا فرصة الانغماس الكامل في قناع الواقع الافتراضي التفاعلي الذي يتيح لهم استكشاف قمرة طائرة المستقبل من الداخل كما يمكنهم وهم جالسون في مقاعدهم من اختبار النوافذ التفاعلية لجسم الطائرة وقمرة ركاب من دون نوافذ تقليدية بالإضافة إلى مشاهد لأنواع مختلفة من القمرات وتوزيع المقاعد.

وفي ختام الجولة يقوم الزائر بتسليم "بذرته" لكي يتم تحميل تجربته في فيلم كامل يجمع بين رواية القصص الديناميكية والرسومات المذهلة ثلاثية الأبعاد مع معلومات الزائر التي تم التقاطها خلال الجولة.

قد يهمك أيضًا:

"لا موم دبي" يستحضر فن العشاء الفرنسي العريق وفق الأسلوب الباريسي

أشهر المعالم المعمارية وأكثرها إبهارًا في دولة الإمارات تعرّف عليها

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات يشارك في إكسبو 2020 بجناح مميز بتصميمه الإبداعي طيران الإمارات يشارك في إكسبو 2020 بجناح مميز بتصميمه الإبداعي



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates