تعرف على 5 وجهات طبيعية في السعودية مناسبة للاسترخاء
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعرف على 5 وجهات طبيعية في السعودية مناسبة للاسترخاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على 5 وجهات طبيعية في السعودية مناسبة للاسترخاء

السياحه فى السعوديه
الرياض ـ صوت الامارات

الاسترخاء في احضان الطبيعة في الهواء الطلق في أي مكان في العالم يختلف سواء كان في فصل الشتاء أو فصل الصيف. ولكل مكان طقوس وعادات يمارسها أهل المكان للاستجمام والاسترخاء بعيداً عن العمل وأشغال الحياة. دعونا نستعرض لكم أروع الوجهات السياحية في السعودية والمناسبة للاسترخاء.اعتاد أهل منطقة الرياض وضواحيها على الاسترخاء من خلال الذهاب الي المناطق البرية والمنتزهات الطبيعية والروضا  وعادة ما يمارس ذلك أهل الرياض.

ويقومون برحلة ممتعة ومشوقة للاستجمام والاسترخاء من على الرمال الذهبية، ومشاهدة غروب الشمس مع انعكاس الضوء على التموجات الرملية. الاسترخاء في رحلة برية سواء كانت على الرمال الصحراوية أو في إحدى الروضات التي تكسوها الأشجار التي تعتبر من أجمل أماكن للاسترخاء في السعودية رائعة ومميزة.في مدينة الرياض يقع واحد من أجمل أماكن للاسترخاء في السعودية وهو مطل نهاية العالم، الذي يعد من الوجهات السياحية في المدينة، ووجهة لممارسة اليوغا، فهو المكان المناسب للاسترخاء والاستجمام في الهواء الطلق وتأمل الأرض المنبسطة من أعلى المطل ومن أمام غروب الشمس. مطل نهاية العالم في مدينة الرياض وجهة رائعة ومميزة لمن يبحث عن أماكن للاسترخاء في السعودية.

بسبب مزارع الورد الطائفي في الهواء الطلق بأعلى الجبال بمدينة الطائف، الوجهة الرائعة للاستجمام، تعد الطائف من أماكن للاسترخاء في السعودية، فهي منطقة جبلية وباردة في فصل الشتاء ومعتدلة في فصل الصيف، توجد بالطائف سلسلة من الجبال الشاهقة والتي تعد مكانًا للاسترخاء فيها لمشاهدة الطبيعة الساحرة لجبال الطائف والانسجام مع السكون الذي يحوم في مدينة الطائف مع استنشاق هواء الجبال ورائحة الورد الطائفي. الطائف وجهة رائعة للاسترخاء في السعودية.تشكل أكثر من ثلاث ملايين نخلة  فرصة للتجول في واحة الأحساء والاسترخاء في أكبر واحة نخيل بالعالم، وهي وجهة مميزة في محافظة الأحساء للاستجمام وتأمل النخيل والطبيعة ومشاهدة الينابيع. واحة الأحساء هي فرصة للتعمق مع الطبيعة والعيش في أجواء هادئة، فبين النخيل تتكون أماكن للاسترخاء في السعودية، أهمها واحة الأحساء.

على بعد 100 كم شمال جدة تقع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بساحلها الجذاب ومعالمها السياحية الرائعة. تعد المدينة من الوجهات المناسبة وأماكن للاسترخاء في السعودية، بكونها مدينة حديثة ووجهة سياحية تضم أشهر ملعب غولف في الشرق الأوسط. تعد المدينة مناسبة لاسترخاء والتجول بها والاستمتاع بالهدوء أو قضاء وقت ممتع بالممشى على الشاطئ والمناسب للدراجات الهوائية، أو الذهاب الي الشاطئ والاسترخاء على الرمال الناعمة وتأمل أمواج البحر وممارسة مجموعة متنوعة من الرياضات التي تساعد على الاستجمام.

قد يهمك ايضا:

السعودية تطلق شركة لتطوير المشاعر المقدسة برأسمال مليار ريال

إطلالات أنيقة للصبايا مستوحاة من أسيل عمران تعرفي عليها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على 5 وجهات طبيعية في السعودية مناسبة للاسترخاء تعرف على 5 وجهات طبيعية في السعودية مناسبة للاسترخاء



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates