الأنسيابية في الفساتين والمعاطف توّفر مظهرا جذّابا ومريحا والأبيض هو الملك
آخر تحديث 19:55:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سبع نصائح ترسم خطّ الاناقة في فصل الربيع

الأنسيابية في الفساتين والمعاطف توّفر مظهرا" جذّابا" ومريحا".. والأبيض هو الملك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأنسيابية في الفساتين والمعاطف توّفر مظهرا" جذّابا" ومريحا".. والأبيض هو الملك

سبع نصائح ترسم خطّ الاناقة في فصل الربيع
لندن ـ ماريا طبراني

يستدعي التخلص من كل الطبقات التي لازمتنا طوال الشتاء، الأحتفاء بالأجواء الصافية ، ولكن مع الطقس المتقلب في الربيع يصبح لازما" عليك
الإبقاء على بعض الطبقات التي تبقيك دافئة في حال برودة الجو المفاجئة. لكن عليك أن تبقي على أناقتك أيضا في هذا الموسم، لذلك إليك بعض القواعد البسيطة لوضع بعض الطبقات بشياكة هذا الربيع.

 

1.     لا تفرطي في وضع الطبقات عليك في الربيع:عليك الاكتفاء بطبقتين أو ثلاث بالكثير في هذا الفصل، مثل قميص حريري قصير وشال حول الرقبة ومعطف خفيف مثل كاريدجان أو جاكت جلدي.

 

2.    الانسيابية تفيد دائما:أحيانا أبسط الأشياء هي الأفضل، وينطبق هذا الحكم أيضا على أزياء الربيع، إن الانسيابية في الفساتين والمعاطف تعطي مظهرا جذابا ومريحا في نفس الوقت، ولا تنسي أن الأبيض هو ملك الانسيابية، مع حزام حول الخصر وبعض من أحمر الشفاه.

 

3.    استمتعي بأكمام ملابسك:لا ترتبطي بنوع معين من الأكمام، فمع اختفاء موسم الصوف هناك العديد من الاختيارات للأكمام، مثل الأكمام ذات الأصفاد الضخمة، والحرير المكشكش، والسترات الصوفية المتماسكة الجميلة وفساتين ميدي.

 

4.    وفقي بنطلون مع تونيك طويل: أنه دائما أسلوب رائع للذهاب إلى العمل أو الخروج مع الأصدقاء في وضح النهار.

5.    ارتدي ملابس السهرة للخروج: تخلصت أخيرا من المعاطف الثقيلة والصوف، لذا استغلي كل ما في خزانتك من ملابس سهرة جذابة واذهبي بها مع أصدقائك إلى الحانات وحفلات العشاء.

 

6.    حمالة على قميصك: هناك طريقة جديدة لارتداء العصابة أعلى الخاص بك، وهذا على قميص سترات العمل الخاصة بك. الاقتران هو واحد من chicest تبدو لفصل الربيع، بالاضافة الى ذلك، ستحصل على مسافات زائدة من قطع طرف المفضلة لديك. قمصان يمكن طباعتها، المتضخم وuntucked، في حين يجب أن تكون قمم حمالة شكل العظام وفي ظلال محايدة.

7.    المعاطف الطويلة دائما أنيقة : فكري  فيها فوق ثوب ماكسي مع السراويل والكعب العالي، انها وسيلة أنيقة لمعالجة طبقات الربيع.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأنسيابية في الفساتين والمعاطف توّفر مظهرا جذّابا ومريحا والأبيض هو الملك الأنسيابية في الفساتين والمعاطف توّفر مظهرا جذّابا ومريحا والأبيض هو الملك



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 05:40 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

غاريث بيل ينتظر "عرضًا مميزًا" لمغادرة ريال مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates