كيم كاردشيان متهمة بحقن وجهها للحفاظ على مظهرها الشاب
آخر تحديث 18:13:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تزور الأطباء كثيرًا من أجل تجميل أنفها الكبير وخديها

كيم كاردشيان متهمة بحقن وجهها للحفاظ على مظهرها الشاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيم كاردشيان متهمة بحقن وجهها للحفاظ على مظهرها الشاب

النجمة العالمية كيم كاردشيان
باريس ـ مارينا منصف

كشف مصدر مقرب من النجمة العالمية كيم كاردشيان، أنَّها تزور جراحي التجميل بين الفينة والأخرى للحفاظ على توهج شبابها الذي تألقت به خلال أسبوع الموضة في باريس.

وأوضح المصدر أنَّ النجمة البالغة من العمر 34عامًا تبدو مختلفة جدًا الآن مما كانت عليه عندما كانت في منتصف العشرينات، قبل أن تدخل الشهرة في حياة عائلة كاردشيان, وفي العدد الجديد من "UsWeekly".

وأكد أنَّها كانت تعاني من الحشو في جميع أنحاء وجهها, مبرزًا أنَّ المغنية كانت تزور أخصائيي التجميل في أوقات كثير للحصول على بعض العلاجات من أجل تجميل الأنف والخدين والذقن.

كيم كاردشيان متهمة بحقن وجهها للحفاظ على مظهرها الشاب

ونوَّه بأّنَّ كاردشيان لم تكن تريد أي نوع من أنواع الحقن حول عينيها؛ لأنها كانت تجربة سيئة في أيار/ مايو 2012 أثناء وجودها في فرنسا، ما جعلها تشعر بعدم الراحة, وأكدت أنها لا ترغب في ذلك.

وظهر وجه كيم في الأعوام القليلة الماضية خاليًا من التجاعيد بشكل لا يصدق, ولم تظهر ابنة كريس جينر, الأربعاء الماضي, تجعيدة واحدة في الوقت الذي توجهت فيه إلى معرض لويس فويتون في ثوب أسود رائع.

وصرَّحت بأنَّها اعتادت بالفعل استخدام "البوتوكس", في الموسم الخامس من برنامجها, وحاول مشاهد إجراء عملية تجميد للعضلات، ولكن كان رد الفعل سيئًا.

ورفض مصمم مجموعة كاردشيان التعديل على الأنف, وفي عام 2010 قال: إنَّها زارت طبيب جراح لمناقشة إجراء تلك العملية ولكن تم إيقافها, وأعلنت كيم لـ"ABC" في 2010: أنفي هو أكبر مشاكلي, فأظهر لي الطبيب كيف سيبدو, ولكن ذلك لم يحدث, وأنا لست ضد الجراحة التجميلية.

كيم كاردشيان متهمة بحقن وجهها للحفاظ على مظهرها الشاب

وتستخدم فتاة غلاف المجلات بدلًا من ذلك، الماكياج لتصغير حجم الأنف, وكان لديها الاثنين الماضي، مشاكل في ماكياجها؛ لكنها عندما تستخدم الكثير من الماكياج على أنفها، يترك ذلك خطًا بنيًا, غير أنَّ شعرها البلاتيني الجديد يعمل على تغطيته وإشغال المشاهدين عنه قليلًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيم كاردشيان متهمة بحقن وجهها للحفاظ على مظهرها الشاب كيم كاردشيان متهمة بحقن وجهها للحفاظ على مظهرها الشاب



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates