نصائح مهمة للنساء في فن اختيار الأزياء بعد سن الأربعين
آخر تحديث 20:52:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تسعى المرأة إلى التقليل من كم الملابس في خزانتها

نصائح مهمة للنساء في فن اختيار الأزياء بعد سن الأربعين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نصائح مهمة للنساء في فن اختيار الأزياء بعد سن الأربعين

فن اختيار الأزياء بعد سن الأربعين
باريس ـ مارينا منصف

كشفت تقارير صحافية أنّ أزمة منتصف العمر التي تمر بها المرأة بعد سن الأربعين تجعلها تفتقد إلى أزياء سن العشرين، والتي يمكنها خلالها ارتداء ما ترغب فيه مثل "الجينز" والقمصان البسيطة، غير أنه بعد نضوجها تبدأ في الشعور بالخجل من ارتداء ذلك النوع من الملابس.

وبيّن الخبراء أنّ الجانب المشرق في المسألة يتمثل في أن ذوق المرأة في اختيار الملابس يتحسن بعد سن الأربعين، لأنه يدور حول معرفة هويتها ويمكنها أن تختار ما يوفر لها الراحة والثقة.

 

 

وتستغرق المرأة الكثير من الوقت للوصول إلى هذه النقطة تحديدًا، ويرجع ذلك إلى أنها تأخذ وقتًا طويلًا حتى يمكنها معرفة هويتها، بعد أن تكون جربت الأزياء كلها، لكنها في هذا العمر تحديدًا تبدأ في اختيار ملابسها بناء على شخصيتها الحقيقية.

 وعند الأربعين يصبح لديها الجرأة على ارتداء الملابس القصيرة أثناء توجهها إلى العمل، فالمرأة بعد هذا العمر تميل إلى التقليل من حجم الملابس في خزاناتها، والحد من قدر السراويل لديها. كما يشغل الكعب العالي حيزاً أكبر في حياتها، إذ تميل إلى الإغراء في ملابسها، في محاولة للعثور على الحب الحقيقي بعد سنوات من عدم الحصول على ذلك الحق. لا مزيد من الإحراج، أو الضجة، لا تصنع أو محاولة التظاهر بأنها أي شخص آخر.

كما تفقد النساء رغبتهن في الحصول على آراء الآخرين، فقد اكتسبن الثقة التي يحتاجون إليها في سنوات نضوجهن الأولى، فيقبلن على اختيارات أكثر جرأة دون الاعتناء بردود الفعل التي سيحصلن عليها.
ومن المهم أن تعرف المرأة خمسة أشياء عن نمط الأربعينات الخاص بها، بداية من طرح سؤال يختلف عن "هل ترغب في ذلك" ؟، ويتمثل في "هل لديك حياة لذلك؟".

وبعد الأربعين تتميز المرأة بالقدرة على اختيار الملابس التي ترتديها بنسبة 98% طوال الوقت، فلا يصبح لديها أي تردد في دفع المال من أجل اقتناء قطعة ملابس معينة، لأنها نجحت في أن تتجاوز هذا الأمر منذ زمن.

 

ولا شيء يبدو جيدا قدر الأشياء المريحة، فالمرأة ليست مضطرة لارتداء تنورة لا يمكنها الصعود بها على الدرج أو حذاء يدمي القدمين، والحال ذاته بالنسبة  إلى اختيارها للرجال.

ومن المهم كذلك أن تعرف أنّ الموضة ليست القانون وليست مناسبة لكل الناس في الأحوال كافة، إلى جانب أنها لا تحتاج إلى هذا الكم من الملابس، الحقيقة أنها في حاجة إلى ثلث ما لديها في خزانتها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح مهمة للنساء في فن اختيار الأزياء بعد سن الأربعين نصائح مهمة للنساء في فن اختيار الأزياء بعد سن الأربعين



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates