أبرز الطرق الجديدة لتنسيق موضة الكاروهات والحصول على إطلالة أنيقة
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يمكن ارتدائها مع البلوفر والجاكت وكل أنواع الأحذية

أبرز الطرق الجديدة لتنسيق موضة الكاروهات والحصول على إطلالة أنيقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبرز الطرق الجديدة لتنسيق موضة الكاروهات والحصول على إطلالة أنيقة

موضة الكاروهات
القاهرة _صوت الامارات

موضة الكاروهات أو“plaid trend”  من أكثر الصيحات المستمرة التي لا يمضي زمنها ولا تتغير "موضتها"، فهي متواجدة منذ منتصف القرن العشرين أو قبل ذلك. وكانت حاضرة بشدة في الأربعينيات في تصميمات "التييرات" والفساتين والتنورات والجاكت الطويل الصوف في الشتاء، واستمرت في التجدد كل عام وتواجدت في الصيف والشتاء وتقريبًا طوال العام بأشكال وتفصيلات مختلفة.

اقرأ أيضا:

أبرز الجلابيات الكاجوال لتضمّيها إلى خزانتك الصيفية تعرّفي عليها

إذا كنتِ لا تمتلكين أي قطعة في خزنة ملابسك من القماش الكاروهات، فعليك اقتناء واحدة؛ فإنها ستشعرك بالتجديد كما إنه من السهل عليكي توفيقها بعدة طرق وستحصلين على أكثر من إطلالة باستخدام نفس القطعة. وإذا كنتِ تملكين بالفعل قطعة كاروهات ولا تستطيعين توفيقها فسيساعدك ما يلي على تكوين إطلالات مختلفة يدخل فيها الكاروهات.

موضة الكاروهات في البنطلون  انتشرت البنطلونات الكاروهات في السنوات الأخيرة، خاصة في الشتاء وانتشرت بتفصيلات مختلفة فمنها الواسع والسكيني وما بينهما، كذلك تتباين في الطول. واللون الرمادي من أكثر الألوان المسيطرة على هذه الموضة سواءً كانت كاروهات ضيقة أو واسعة، ويتميز هذا الموديل بأنه يمكنك استغلاله بأكثر من طريقة، ويمكنه أن يبدو رسمي أو كاجوال؛ من خلال تنسيقه مع تيشرت أو بلوفر سيبدو كاجوال، أما إذا كنتِ ترغبين في إطلالة رسمية فعليك إرتدائه مع جاكت أو قميص. الحذاء أيضًا يساعدك في التفرقة بين الزي الرسمي والكاجوال؛ حيث يمكن ارتداء الحذاء الرياضي "الكوتشي"، أو "الباليرينا"،  أو ال“boots” في الشتاء والصندل في الصيف، أو حتى الأحذية ذات الكعب العالي حسب المناسبة.

كما يتميز اللون الرمادي بأنه يتماشى مع عدة ألوان، فيمكن إرتداء بلوفر أسود، أبيض، أحمر، أصفر في الشتاء وكذلك تيشرت في الصيف، بالإضافة إلي عدة ألوان آخرى. وبجانب اللون الرمادي، هناك عدة ألوان في الكاروهات في الغالب ما تكون ألوان غامقة لذا احرصي على ارتداء بلوزات بألوان فاتحة مع هذا البنطلون.

التنورة الكاروهات

 البنطلون الكاروهات ليس فقط القطعة التي يمكن ارتدائها؛ فقد ظهرت أيضًا التنورة الكاروهات قديمًا بأشكال مختلفة، ولكنها عادت مرة آخرى بعدة موديلات يمكنك تنسيقها مع الحجاب لأنه يتواجد منها الطويل والقصير الذي يمكن ارتدائه مع شراب و “boots”، ويمكن ارتدائها مع البلوفر والجاكت وكافة أنواع الأحذية، كما أن هناك الواسع منها والضيق بأزرار وهو مستوحى من طراز منتصف القرن العشرين.

الجاكيت والبليزر الكاروهات في الشتاء الجاكيت الكاروهات الصوف القصير والطويل من الموديلات التي لا تختفي كل شتاء، بألوانها الغامقة كالأسود والرمادي والفاتحة كالبيج.

كيف يمكنك تنسيق الجاكت الكاروهات؟ يمكنك ارتداء فستان قصير سادة مع جاكت من نفس الطول أو أطول قليلًا، ويمكنك ارتداءه مع تنورة وشراب وحذاء شتوي “boots”، كما يمكنك ارتداءه مع بنطلون وبلوفر.

البليزر يمكن توفيقه ليصبح ارتدائه رسمي أو كاجوال إذا قمتي بارتدائه مع بنطلون بدلة سادة أو كاروه من نفس النقشة وخصر عالي، مع حذاء ذو كعب عالي سيصبح زي رسمي، أو تنسيقه مع بنطلون جينز وحذاء رياضي وبلوفر فسيصبح كاجوال، ويمكنك ارتدائه فوق فستان ضيق متوسط الطول أو تنوره، كما إنه من القطع المناسبة لفصل الخريف.

موضة الكاروهات في القمصان أغلب المذكور سابقًا يناسب فصل الشتاء، لكن الكاروهات مستمرة معانا في الصيف من خلال القمصان القطنية والحريرية، وكذلك من خلال الفساتين.

القميص الكاروه مناسب جدًا لفصل الصيف، وهو يناسب المحجبات وغير المحجبات، ويمكن ارتداءه مفتوح وتحته تيشرت مما يعطي إحساس بحرية التحرك في الصيف. يمكن ارتداء القميص مع جاكت جينز أو كارديجان، كما يمكنك اختياره مع تنورة طويلة وتزيينه بحزام على الوسط.

الشال  “scarf”الكاروهات بجانب كل قطع الملابس المفصلة من الكاروهات، فإن الشال الكاروهات يضيف على إطلالة الشتاء إضافة مميزة.

قد يهمك أيضا:

أفكار متنوعة لتنسيق التنورة البليسيه لإطلالات محتشمة وأنيقة

تعرّفي على أفضل الأحذية الكاجوال لإطلالة أنيقة وعملية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز الطرق الجديدة لتنسيق موضة الكاروهات والحصول على إطلالة أنيقة أبرز الطرق الجديدة لتنسيق موضة الكاروهات والحصول على إطلالة أنيقة



GMT 20:49 2024 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"LOEWE" تُطلق عطرين جديدين لهذا الموسم

GMT 03:05 2024 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

أنغام بإطلالات فخمة وناعمة تخطف الأنظار

GMT 22:07 2024 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بلقيس فتحي بلمسات مكياج ساحرة زينت إطلالاتها

GMT 02:34 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

نجمات أبهرن الجمهور رغم تجاوزهن الخمسين

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة

GMT 06:18 2020 الجمعة ,02 تشرين الأول / أكتوبر

غدًا انطلاق الموسم الجديد من «أصغر شيف»
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates