حبيبة رونالدو تتألق بمجوهرات باهظة الثمن في يد واحدة وهذا ما تجنيه منه شهريًا
آخر تحديث 16:01:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحصل على دخل مقابل الصور التي تنشرها على صفحتها في إنستغرام

حبيبة رونالدو تتألق بمجوهرات باهظة الثمن في يد واحدة وهذا ما تجنيه منه شهريًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حبيبة رونالدو تتألق بمجوهرات باهظة الثمن في يد واحدة وهذا ما تجنيه منه شهريًا

الحسناء الإسبانية جورجينا رودريغيز
مدريد - صوت الامارات

خطفت الحسناء الإسبانية جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأضواء بسبب إطلالتها الجديدة وهي تتباهى بمجوهراتها باهظة الثمن.وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن قيمة المجوهرات التي اختارتها جورجينا البالغة من العمر 26 عاما، وقدرت القيمة الإجمالية للإكسسوارات التي وضعتها على يدها اليسرى بنحو مليون دولار.

وأضافت أن صديقة رونالدو ارتدت خاتما من الياقوت الأزرق مرصعا بالألماس تصل قيمته إلى نحو 800 ألف يورو (865 دولارا)، إضافة إلى ساعة سوداء من ماركة "Patek Philippe"، يبلغ سعرها 40 ألف يورو (43265 دولارا)، وأساور تقدر تكلفتها الإجمالية بأكثر من 30 ألف يورو (32448 دولارا).

إلى ذلك؛ تفاجأت وسائل الإعلام من "المصروف الشهري" الذي يمنحه النجم كريستيانو رونالدو، لصديقته جورجينا رودريغيز، لتتمكن من عيش حياة الترف التي عودها عليها.

وقالت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، إن رونالدو يمنح جورجينا رودريغيز مبلغا يصل إلى نحو 96 ألف يورو شهريا (103836 دولارا)

ولفتت إلى أن الحسناء تحصل أيضا على دخل مقابل الصور التي تنشرها على صفحتها في إنستغرام، يصل إلى نحو 8 آلاف يورو (8653 دولارا) مقابل الصورة الواحدة التي تقوم من خلالها برعاية منتج أو شركة معينة، حيث يتابعها 16,5 مليون شخص.

ويقتصر عمل رودريغيز إلى حد كبير على تربية الأنباء؛ إذ تجمعها مع رونالدو طفلة واحدة هي ألانا مارتينا البالغة من العمر عامين، بالإضافة إلى أبناء اللاعب الثلاثة.

ويحصل رونالدو على دخل ضخم من ناديه يوفنتوس الإيطالي، يبلغ حوالي 34 مليون يورو (36775420 دولارا) سنويا؛ ما يفسر نمط الحياة الباذخ الذي يعيشه مع أسرته.

وارتبط رونالدو بجورجينا، بعد عام من انفصاله عن صديقته الروسية السابقة، إرينا شايك، وحدث التعارف بالصدفة البحتة، أثناء تجوله في مدريد عام 2016، وذلك في وقت كانت تعمل فيه بائعة في متجر "غوتشي".

ولدى رونالدو 4 أطفال، 3 من أمهات ما زال البرتغالي يرفض الإفصاح عن هويتهن حتى الآن، وطفلة وحيدة من جورجينا التي تتولى رعاية الأطفال الأربعة.

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

جددي ملابسك الصيفية بالمجوهرات الملونة مهما كانت ميزانيتك

"شانيل" تقدم مجموعتها الفاخرة من المجوهرات

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حبيبة رونالدو تتألق بمجوهرات باهظة الثمن في يد واحدة وهذا ما تجنيه منه شهريًا حبيبة رونالدو تتألق بمجوهرات باهظة الثمن في يد واحدة وهذا ما تجنيه منه شهريًا



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates