الكروز 2020 تعلن عن جديد الموضة من إكسسوارات وأزياء
آخر تحديث 18:29:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ظهرت الفساتين الملونة الأنثوية بالكثير من العروض

"الكروز 2020" تعلن عن جديد الموضة من إكسسوارات وأزياء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الكروز 2020" تعلن عن جديد الموضة من إكسسوارات وأزياء

مجموعات أزياء الكروز
نيويورك - صوت الإمارات

كل عام تُبهرنا مجموعات أزياء الكروز التي تقدمها لنا أشهر بيوت الأزياء العالمية، بخاصة وأنّ فكرة الـ Fashion Resort تعتمد في أساسها على أزياء السفر، والتي عادة ما تستهدف المجتمعات الراقية، لهذا كان التركيز على الأزياء المترفة والغنية هو ما كنا نلاحظه بهذه المجموعات بشكل خاص.

إلا أنه في الأعوام الأخيرة بدأ الأمر يتغير قليلًا، بخاصة مع توسع السوشيال ميديا، أصبحت الموضة وعالم الأزياء مثار اهتمام كل الصبايا بدرجة كبيرة، وأصبحت أسابيع الموضة العالمية المختلفة محطّ أنظار الجميع، ولا تقتصر على فئة معينة، وربما قد يفسر ذلك التنوع الذي شاهدناه بمجموعات أزاياء الكروز 2020، واليوم سيكون تركيزنا أكثر على الاكسسوارات المختلفة التي قدمتها كل دار، لتستلهمي منها ما يناسبكِ.

الحقائب المدورة مع الشراشيب من بالمان Balmain
ظهر الكثير من التصميمات المختلفة للـ شنط العملية التي يمكنكِ اعتمدها بالمناسبات، كالشنط المدورة مع الشراشيب المنسدلة، التي تضيف لمسة شبابية مختلفة لاطلالتِك، كالتي شاهدناها بدار أزياء بالمان Balmain، سواء كانت المصنوعة من خامات الجلد، أو الفيلفت، التي عبّرت من خلالها عن حرية المرأة وقوتها، بخاصة مع لمسة الأزياء الرجالية التي اعتلت مجموعته.

الأحذية الكلاسيكية من شانيل Chanel
هذه المجموعة كانت تحديًا كبيرًا بالنسبة لـ Virginie Viard فيرجين فيارد، والتي حاولت فيها أن تجمع اللمسات المختلفة للعملاقين كوكو شانيل CoCo مؤسسة الدار، والمدير الإبداعي الراحل كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld، ما بين الازياء المستوحاة من الستينيات، والقطع المترفة التي تعودنا عليها من الدار.
لهذا كان وجود الاحذية الكلاسيكية الأنيقة المستوحاة من الخمسينيات، مع اللمسة الرجالية الحادة بالألوان المحايدة، جاء متناغمًا مع الأنوثة الطاغية بالمجموعة، بخاصة مع الكعب العالي السميك.
كما أضافت فيرجين ألوانًا جريئة صارخة، كالأحمر الجريء لألوان الاحذية المدببة المصنوعة من الجلد، مع السترات الطويلة بالألوان الفاقعة.

القبعات أساسية بأزياء الكروز 2020
لا عجب في أن تسيطر موضة القبعات على أزياء الكروز التي تركز بالأساس على كل موضة كل ما يتعلق باطلالة السفر، فهذا العام اعتمدت دار بالمان Balmain مثلًا على القبعة الأنثوية كبيرة الحجم، المستوحاة من الأجواء المكسيكية مع القطع البوهيمية التي كانت عنوانًا لأزياء الدار هذا العام.
بينما اعتمدت دار فالنتينو على القبعة الأصغر حجمًا بألوان جريئة كالأرجواني، مريحة وعملية، بإمكانكِ ارتداؤها بأيّ وقت مع الكثير من القطع بالألوان الهدئة لديكِ.

حقائب الكيس المصنوعة من الجلد
تحتاج المرأة إلى الحقائب الكبيرة أثناء السفر، وهو ما قدمته لكِ مجموعات Theory ثيروي، و Bottega Veneta بوتيغا فينيتا، بألوان مختلفة كالبيج والبنفسجي، يمكنكِ اعتمادها مع الجينز الواسع والتوب القصير وحذاء الكاحل.

الصنادل المفتوحة لإطلالة صيفية
ظهرت الفساتين الملونة الأنثوية بالكثير من العروض، والتي معها كان لا بد بلمسة مريحة لسفركِ أثناء الصيف للـ صنادل المفتوحة، كهذا الصندل مع الرباط من Ulla Johnson، أو يمكنكِ اختيار اللمسة مع الكعب العالي من Bottega Veneta.

وقــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــضًأ :

"ديور" تعتمد على تراث هوليوود الكلاسيكي في صحراء كاليفورنيا

سفينة الكروز تثير ضجة في تعدد الأنشطة المثيرة الجديدة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكروز 2020 تعلن عن جديد الموضة من إكسسوارات وأزياء الكروز 2020 تعلن عن جديد الموضة من إكسسوارات وأزياء



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates