هالبيرن يؤكد حبه الشديد لأقمشة الترتر في تصميماته
آخر تحديث 13:00:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كانت شعبية لعدة سنوات في الماضي

هالبيرن يؤكد حبه الشديد لأقمشة "الترتر" في تصميماته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هالبيرن يؤكد حبه الشديد لأقمشة "الترتر" في تصميماته

هالبيرن يؤكد حبه الشديد لأقمشة "الترتر"
لندن ـ ماريا طبراني

تتميز الأزياء الأرجنتينية برونق جميل، لتمتعها بوفره في "الترتر"، وسنجد عودة قوية لأقمشة "الترتر" والتي تظهر في تصاميم رائعة، والتي كانت شعبية لعدة سنوات في الماضي.

قدم مصمم الأزياء أشيش غوبتا، في أسبوع الموضة في لندن، القطع المصنوعة يدوياً بشكل رائع، والتي تغطى الجسم بشكل كبير، مع جرعة كبيرة من الألوان اللامعة، لما يقرب من عقدين من الزمان، وكانت العقبة الوحيدة أمامه، هو الوقت المخصص فقط لعميل من الدرجة الأولى، أمثال ليزا مينيلي، الممثلة الشهيرة، ومن خلال عرض أزياء Warehouse ، الذي ينطلق في 15 نوفمبر/ تشرين الثاني ، يمكنك أن تجد تصميمات "الترتر" المتميزة مع السراويل الأنيقة والقمصان اللامعة.

تتميز المجموعة بالفساتين الزرقاء الجميلة والسراويل الحمراء والقمصان ذات الرقبة العالية الرقبة ، والتي ستكون رائعة مع بنطلون أنيق أو حتى بنطال جينز، والمفتاح هو عدم المبالغة في ذلك، ويقول غوبتا: "يجب أن يبدو القميص فاتنا مثله مثل فساتين المساء ، وأن تجلب فساتين المساء شعوراً بالراحة مثل قمصان التي شيرت"، و"الترتر" يعطى لمسة سحرية عليهم، انه  يجعلهم يلمعون وانا أحب كيف يضيف جودة إلى اللون ، وكيف يظهر على الجسم".

إذا كان لديكِ الكثير من الأموال لإنفاقها على الأزياء ، يجدر الانتباه إلى مجموعته الحصرية مع Browns Fashion ، التي يتم إطلاقها في نهاية الشهر.

والاسم الأحدث الذي وقع أيضًا في التصميم والتحدّي الفني لتطريز "الترتر" هو الأميركي مايكل هالبيرن المقيم في لندن، علامته التجارية التي تحمل اسمًا يبرز المشاهير مثل أمل كلوني، لوبيتا نيونغو وماريون كوتيار، منذ إطلاقها في عام 2016.

وينتج هالبيرن كل شيء في مصانع صغيرة في لندن ، وهذا هو السبب في أن خطه الرئيسي باهظ الثمن إلى حد كبير - إنه أكثر ما يمكن إنتاجه هناك، ولكن من المشجع معرفة أن موهبة التصميم موجودة بالتأكيد إذا كنت على استعداد لوضعها في الوقت المناسب للبحث عنها ، كما فعل، ويقول: "أنا أحب الترتر وجميع الألوان، كان الأمر يتعلق بإيجاد شيء مذهل جدًا ومثيرًا للنظر إليه، إن الترتر له هذه النوعية الجميلة من السحر ، والصوت ، والشعور ، والطريقة التي يمكن للقطعة أن تبدو مختلفة عليها في ثلاث أوقات مختلفة من اليوم في ضوء مختلف".

إن تصميمات هالبيرن تشكل عملية مكثفة من الجهد المبذول، مع كل قطعة صنعت باليد، وهو أيضا مؤثر على التقنيات التقليدية، كما أن داخل كل قطعه هو عمل فني بقدر ما هو بالخارج ولأنه يدرك تمامًا أن قلة قليلة من الناس تستطيع تحمل أسعاره ، لذلك فهو يتعاون مع توب شوب لتقديم مجموعة "لمرة واحدة" للبيع بسعر أقل.

لحسن الحظ ، هناك العديد من الخيارات الحادة لهذا الموسم من تصميمات اقمشه "الترتر" اللامعة بداية من الفساتين المذهلة إلى السراويل والقمصان وحتى السترات المسائية الأنيقة.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هالبيرن يؤكد حبه الشديد لأقمشة الترتر في تصميماته هالبيرن يؤكد حبه الشديد لأقمشة الترتر في تصميماته



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هالبيرن يؤكد حبه الشديد لأقمشة الترتر في تصميماته هالبيرن يؤكد حبه الشديد لأقمشة الترتر في تصميماته



خلال حفلة لإطلاق ساعات للنساء في تايوان

أليساندرا أمبروسيو تتألق بفستان ملفوف باللون الخوخي

برازيليا ـ رامي الخطيب- كمال أبو سمرا
تألقت عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، 38 عامًا، والتي تعد أحد أبرز الشخصيات في مجالها، أثناء ظهورها في حفلة إطلاق ساعات العلامة التجارية أوميغا، في تايوان، مساء الخميس. وارتدت أليساندرا فستانا دون أكتاف باللون الخوخي، قصير وبأكمام واسعة، وقد جذبت عارضة فيكتوريا سيكرت السابقة الانتباه أثناء الحفل، ولاكمال إطلالتها الأنيقة أرتدت صندلا باللون الخوخي بالكعب العالي، ووضعت مكياجا ناعما يتناسب مع لون الفستان. أقرأ أيضًا : أليساندرا أمبروسيو تلفت الأنظار بفستان أبيض مثير وأنيق واحتفلت أليساندرا بعيد ميلادها في شهر أبريل/ نيسان، مع العائلة والأصدقاء قبل سفرها إلى كوشيلا مع شريكها التجاري جاسيلي كوريا، وحبيبها نيكولو أودي، وهو رئيس مجلس إدارة ومؤسس شركة ألانوي، لصناعة الملابس والأزياء، مقرها في ميلان، وقد انشأها بالتعاون مع شقيقته كارلوتا في عام 2016. والتقى الحبيبان للمرة الأولى مرة في ملهى "إتش كيو تو" الليلي، في أواخر شهر يوليو/ تموز الماضي، وقد انفصلت أليساندرا

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 21:40 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

فان ديك يؤكد أن فريقه تخطى الهزيمة أمام تشيلسي

GMT 11:50 2019 الخميس ,11 إبريل / نيسان

القطري الخليفي يريد شراء ناد إيطالي عريق

GMT 12:13 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

انتعاش سوق قطع غيار السيارات في الإمارات

GMT 16:28 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

دول العالم تكشف عن غضبها بسبب أسواق الرقيق الليبية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates