إنتاج فيلم عن حياة الرسام فنسنت فان جوخ
آخر تحديث 04:53:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يكشف عن تفاصيل مذهلة

إنتاج فيلم عن حياة الرسام فنسنت فان جوخ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إنتاج فيلم عن حياة الرسام فنسنت فان جوخ

الفنان فنسينت فان جوخ
لندن ـ كاتيا حداد

تنتج شركتا Breakthru Productions و Trademark Films فيلما متحرك يتناول حياة الفنان فنسينت فان جوخ من خلال لقطات من اللوحيات الأيقونية للفنان باسم Loving Vincent، وصنع كل مشهد فى الفيلم من لوحة زيتية على القماض وهو نفس الأسلوب الذى استخدمه فان جوخ في أعماله، ويضم الفنان أكثر من 120 لوحة من أعمال الفنان مع استكشاف حياته ووفاته المثيرة للجدل من خلال 800 خطابا كتبهم لنفسه.
 
وولد مفهوم هذا الفيلم عام 2011 وبدأ إنتاجه عام 2014، ويتم إطلاق الفيلم في خريف عام 2016، ويضم الفيلم فريقا من النجوم مثل دوجلاس بوث وساويرس رونان وكريس أودويد، ويجمع الفيلم بين فناني بولدارك وهما إيدين ترنر وإلينور توملينسون.
 
وتعد لوحة A Starry Night On The Rhone وبورتريه Adeline Ravoux من أهم أعمال فان جوخ التي يشير إليها إعلان الفيلم، وذكرت سلفيا بيكارسكا مدير العلاقات العامة في Breakthru Fims أن " الفكرة نشأت بواسطة المخرجة دوروتا كوبيلا، فقد أرادت الجمع بين شغفها بالرسم والرسوم المتحركة، فأعادت قراءة خطابات فان جوخ وعثرت على رسالة جاء فيها: نستطيع فقط التحدث من خلال لوحاتنا، وهي الرسالة التي ألهمتها، وأرادت جمع لوحات فنسينت لسرد قصته من خلالها".
 
وأضافت بيكارسكا " الفيلم كله رسم باليد واستمر الرسم لمدة 7 إلى 10 ساعات يوميا وهي مهمة شاقة للغاية، ونحن نعمل مع 68 فنانا وربما يصل الأمر إلى 85، لقد وظفنا رسامين موهوبين من حول العالم، وكان لديهم أسبوعان من الاختبارات والتدريبات لمساعدتهم على التكيف مع أسلوب فان جوخ، وكان المفهوم الذي استند إليه الفيلم هو دع اللوحات تتحدث، ونحن لا نستدعي للحياة لوحات فنسنت فقط ولكن الشخصيات التي رسمها أيضا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنتاج فيلم عن حياة الرسام فنسنت فان جوخ إنتاج فيلم عن حياة الرسام فنسنت فان جوخ



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates