فنان يصنع من الأجسام البشرية لوحات طبيعية مُذهلة
آخر تحديث 00:31:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جمع ملامح جسم الإنسان بالتلال والوديان

فنان يصنع من الأجسام البشرية لوحات طبيعية مُذهلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنان يصنع من الأجسام البشرية لوحات طبيعية مُذهلة

لوحات طبيعية مُذهلة
لندن ـ ماريا طبراني

جسَد الفنان كارل وورنر التشابه بين ملامح جسم الإنسان والتلال والوديان من خلال مجموعة من الصور الخالدة، بعد اكتشاف أوجه التشابه بينهم من قبل العديد من الشعراء. وتعتبر سلسلة لوحاته التي أطلق عليهاOtherscapes" " يبدو فيها تلك التضاريس الطبيعية التي شيدها باستخدام كتل كبيرة من اللحم، حيث صنع تلك التضاريس من انحناءات الجسد وصنع من المفاصل ظلال.

وأوضحت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية أن هناك شيء لذيذ كالخطيئة في الصور حيث يبدو فيها انحناءات والتواءات الجسد، والتي يرى كارل بأنها صورة بديلة للإنسان الذي يصبح جزءًا من المشهد بنفسه، ويلعب على شعور الفراغ الذي يسكن الجسم. ويقول كارل: "رؤيتنا الخارجية لأنفسنا تصبح أكثر تجريدا وربما أكثر حميمية من كياننا الداخلي عندما ننظر إليها كمشهد أو إعطاء الإحساس بها كجزء من البيئة المحيطة". وكانت بعض الصور بسيطة إلى حد كبير لخلق شيء مثل الجذع مع السماء، في حين تطلبت بعض الصور الأخرى قدرا كبيرا من العمل الرقمي.

وتحدث كارل عن فنه قائلا: "هناك أجزاء متعددة من الجسم تبدو أكثر روعة عندما تضعها في إطار معين مثل أن تصنع منها لوحة طبيعية من الجبال والوديان، وأنا أحب تشكيل الصور بهذا الشكل". وذكر عمل كارل على تضفير أجساد الأشخاص معا وتصويرهم، فيمكنك أن ترى التناغم الرائع في تلك الصور الفريدة. مضيفًا "كل صورة في السلسلة يستخدم فيها جسم شخص واحد فقط، وتصويره من زوايا مختلفة".

وأشار، "أنا أعلم أن الناس يحبون ذلك ليشكلوا العديد من الهيئات المختلفة، ولكن القيام بذلك يعني وجود لون بشرة مختلف، مما قد يفقدك الإحساس بالاستمرارية داخل المشهد، أنا أحب أيضا حقيقة أنها كلها مصنوعة من فرد واحد، حيث أنها توفر جانبا من جوانب البورتريه البديل ويصبح اتصال أكثر حميمية في موضوع كل صورة". وأردف كارل: "أريد أيضا تجنب إظهار الصور وكأنها صور جنسية، فهي لا تعتمد على إثارة الغرائز، وإنما تأمل جمال الجسم البشري في كل ألوانه وأوضاعه".
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنان يصنع من الأجسام البشرية لوحات طبيعية مُذهلة فنان يصنع من الأجسام البشرية لوحات طبيعية مُذهلة



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates