دار سوثبي للمزادات يقدم لوحة نادرة للفنانة كاهلو
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عقب غياب استمر لأكثر من ستين عامًا

دار "سوثبي للمزادات" يقدم لوحة نادرة للفنانة كاهلو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دار "سوثبي للمزادات" يقدم لوحة نادرة للفنانة كاهلو

لوحة نادرة للفنانة كاهلو
نيويورك ـ مادلين سعادة

يعرض دار "سوثبي للمزادات" في مدينة نيويورك، لوحة نادرة لفريدا كاهلو، بعد غياب استمر لعقود، وذلك بعد أن قررت امرأة تبلغ من العمر 90 عامًا بيعها. وسيتم عرض لوحة "نيانا كون كولار"، "فتاة مع قلادة"، غير المكتملة في المزاد، والتي رسمتها كاهلو في عام 1929.
ومن المتوقع أن تحقق اللوحة ما بين 1.5 مليون دولار، إلى 2 مليون دولار، في مبنى المزاد في أميركا اللاتينية، أثناء عملية بيعها في معرض الفن الحديث، بعد أن أخفيت عن الجمهور لأكثر من 60 عامًا. ورسمت كاهلو "نيانا كون كولار"، اللوحة، بالزيت على قماش، عندما كانت في عمر 22. وهي تجسد صورة لفتاة شابة، ويعتقد أنها تبلغ من العمر حوالي 13 أو 14 عامًا.
وتعتبر اللوحة من بين أول 143 لوحة للفنانة المكسيكية الشهيرة، التي أثرت حياتها القصيرة. وتوفت كاهلو في عمر 47 في عام 1954. وأكد دييغو ريفيرا، رئيس معرض فن أميركا اللاتينية، في دار سوثبي للمزادات، أن بعد وفاتها بعام، أهدى زوجها أكسيل شتاين، فنان الجداريات، اللوحة لامرأة كانت ساعدت كاهلو في أستوديو، وأخذت المرأة اللوحة معها عندما انتقلت من المكسيك إلى ساني فيل، كاليفورنيا.
وعلقت على جدران منزل المرأة حتى هذا الصيف، وعرضت في دار سوثبي للمزادات. وقبل ذلك، لم ترى اللوحة سوى في صورة واحدة بالأبيض والأسود. وضم المصور لولا ألفاريز برافو صورة للوحة في أرشيفها. وبدأت برافو بتصوير أعمال كاهلو منذ عام 1929، وفقًا لدار سوثبي للمزادات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دار سوثبي للمزادات يقدم لوحة نادرة للفنانة كاهلو دار سوثبي للمزادات يقدم لوحة نادرة للفنانة كاهلو



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates