الأردنية شاور تشكّل أقلام الرصاص بألعاب من الفوم
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ"صوت الإمارات" أنّ أي فكرة صغيرة قد تصنع فرقًا

الأردنية شاور تشكّل أقلام الرصاص بألعاب من "الفوم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأردنية شاور تشكّل أقلام الرصاص بألعاب من "الفوم"

أقلام الرصاص بألعاب من "الفوم"
عمان _ إيمان يوسف

أيقنت السيدة الأردنية وسام شاور، أنّ أي فكرة مهما كانت بسيطة فهي بالتأكيد ستصنع فرقًا في حياة أي شخص وأسرته، وأبدعت في صنع إضافة مجسّمات  مصنوعة من مادة " الفوم" على أقلام الرصاص، ولشاور الحاصلة على بكالوريوس مختبرات وتحاليل طبية من جامعة العلوم التطبيقية، قصة في صناعة الأقلام المزينة بألعاب ملهمة مثل " لاعب كرة أو معلم او رجل أعمال أو فتاة جميلة بثوب براق".

الأردنية شاور تشكّل أقلام الرصاص بألعاب من الفوم

وأوضحت وسام شاور، في مقابلة خاصّة مع "صوت الإمارات"، أنّها "في العطلة الصيفية من هذا العام كنت أبحث لأطفالي عن نشاط مسلٍ ومفيد يبعدهم قليلا عن الألعاب الإلكترونية، فوقع نظري على إعلان صغير موجّه للأطفال لعمر 7 سنوات فما فوق يدعوهم إلى التسجيل في دورة مدتها يوم واحد لعمل دمى صغيرة من مادة الفوم، وكان الإعلان مرفق بصورة لهذه الدمى وعندما وقعت عيني على الدمى شعرت بالانجذاب لهذا النوع من الفنون واتخذت قرارًا بتسجيل أبنائي بهذه الدورة، وعندما ذهبت لتسجيل أبنائي تم قبول ابنتي "9 أعوام"، أما ابني "6 أعوام"، لم يتم قبوله في الدورة فطلبت من المشرفين أن أكون معه وبالفعل تمت الموافقة".

الأردنية شاور تشكّل أقلام الرصاص بألعاب من الفوم

وأكّدت شاور أنها وقعت في حب الدمى والاستمتاع بصنعها من مادة "الفوم" وتلوينها وتشكيلها، مشيرة إلى أنّ الشخصيات المصغرة هي مصدر إلهام للطفل خاصة الأطفال في المرحلة الأساسية، معبّرة عن سعادتها من الأشخاص الذين ينظرون إلى الألعاب ويبتسمون بدون شعور استجابة للابتسامة اللطيفة على وجه الدمية الطفولي .

وعرضت شاور بدعم من صديقتها نهان صيام، الأقلام في أحد أهم الأسواق الموسمية في الأردن "سوق جارا"، حيث لفتت نظر الأطفال وذويهم، وتهدف شاور من مشروعها إلى تنمية مهاراتها وإتقان فنون الحرف اليدوية وتعلم فن الإكسسوارات منوّهة إلى أن هذه المنتوجات من شأنها أن تقوم بصناعتها في منزلها وسط أطفالها بدلا من العمل خارج المنزل .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأردنية شاور تشكّل أقلام الرصاص بألعاب من الفوم الأردنية شاور تشكّل أقلام الرصاص بألعاب من الفوم



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates