رسومات تيرنر وكونستابل تتصدر قائمة أفضل اللوحات في بريطانيا
آخر تحديث 21:00:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ذهب المركز الثاني إلى المناظر الطبيعية لـ"كونستابل"

رسومات تيرنر وكونستابل تتصدر قائمة أفضل اللوحات في بريطانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رسومات تيرنر وكونستابل تتصدر قائمة أفضل اللوحات في بريطانيا

رسومات تيرنر وكونستابل
لندن - ماريا طبراني

التقطت صحيفة "بانكسي" رسومات زخرفية لتيرنر وكونستابل، في استطلاع للرأي للعثور على أفضل  الأعمال في البلاد للفنانين البريطانيين، وقد تصدرت قائمة أفضل 20 عملًا فنيًا محبوبًا بريطانيًا أعمال الفنانين الغرافيتيين عام 2002 والتي أطلق عليها اسم "بالون جيرل"، والتي تم رسمها على حائط أحد المتاجر في شورديتش، شرق لندن وكان يصور فتاة صغيرة تترك البالون الأحمر على شكل قلب، وذهب المركز الثاني إلى جون كونستابل في 1821فى رسومات المناظر الطبيعية هاي وين، أما المركز الثالث فكان من نصيب جاك فيتريانو 1992 أو عبر رسمه عن الغناء .

واحتل عمل جيم تيرنر 1839وكان العمل  بعنوان القتال المركز الرابع بينما احتلت منحوتة انطونيو غرومييلى "ملاك الشمال" المركز الخامس في حين أن اغلبيه اللوحات تم رسمها هناك، وكان يوجد أيضا عدد من أغلفة الألبومات من تصميم بيتر بلاك والذي صمم حوالى1976 لفريق البيتلز وفريق نادي القلوب وقد حصل ألبوم بينك فلويد "الجانب المظلم للقمر" في عام 1973 بغطائه الكلاسيكي على المركز الأول في أفضل عشرة.

وأجري استطلاع شمل 2000 شخص في احتفال إطلاق تلفزيون "سامسونغ" الجديد، والإطار، والذي يحمل أكثر من 100 عمل فني قبل تحميلها للمستخدمين الاختيار من بينها، جعله قطعة من الفن في الوقت الذي لا يُستخدم كاتلفزيوناما البعض الآخر الذي ظهر في قائمة الـ 20 أعمال المفضلة من قبل الفنانين البريطانيين، وفقًا لإطار الوطني للفنون، وشملت المراجعة توماس غينزبورو، جون ايفرت ميليه، ديفيد هوكني وهنري مور.

وانتقل بانكسي من الغموض ليصبح الفنان الأكثر شهرة في العالم الكتابة على الجدران، ويركز عمله، الذي يركز إلى حد كبير على السياسة، على ستة عناصر في جميع أنحاء العالم ويتصدر عناوين الصحف بانتظام في آذار / مارس ذكرت صحيفة ديلي ميل كيف تم تدمير 4 مليون جنيه إسترليني من أعمال فنان الشارع عن طريق الخطأ قد ترك باكسى عدد من الاسنيل فى غرفته وفى فندق كعربون، ولكنه أخطئ واحتاج إلى الاستنسل، وقال مصدر في الفندق: "بانكسي غادر وتركه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رسومات تيرنر وكونستابل تتصدر قائمة أفضل اللوحات في بريطانيا رسومات تيرنر وكونستابل تتصدر قائمة أفضل اللوحات في بريطانيا



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates