تشايكا يزيّن منزله على غرار قصر فرساي الفرنسي
آخر تحديث 16:38:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أراد تحويله ليبدو وكأنه جزء من الأفلام التاريخية

تشايكا يزيّن منزله على غرار قصر "فرساي" الفرنسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تشايكا يزيّن منزله على غرار قصر "فرساي" الفرنسي

أوكراني يزيّن منزله على غرار القصر الفرنسي "فرساي"
كييف ـ عادل سلامه

 دفع حب العلوم التاريخية والفن، الأوكراني فلاديمير تشايكا، إلى إمضاء حياته، لتزيين مبنى سكنه على غرار القصر الفرنسي "فرساي"، حيث قضى تشايكا، وهو عامل بناء متقاعد، الـ 16 عامًا الماضية في إعادة تزيين سلم المبني الذي يسكنه ليبدو وكأنه القصر الذي يعود إلى القرن السابع عشر، وعلى الرغم من أن بعض أجزاء الدرج تبدو وكأنها قطعة من القصر الفرنسي "فرساي"، إلا أن المبني في الواقع يوجد في كييف، في أوكرانيا.

وبدأ فلاديمير تشايكا، الذي يبلغ من العمر 65 عامًا، المشروع في عام 2001 وما زال يعمل عليه حتى اليوم، ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صورًا لمبنى  سكني يقع في أوكرانيا تظهر الدرج مغطى بنسخ من اللوحات الشهيرة من قبل الفنانين مثل ليوناردو دا فينشي، ووفقا للمصور سيرغي ستاروستينكو فقد "قضى تشايكا حياته العاملة في البناء. كان دائما مهتما بالعلوم التاريخية والرسم وكان يعيش هنا منذ عام 1979، ويعمل المتقاعد على تزيين هذا الدرج منذ عام 2001 ويعتبره عملًا جاريًا، حيث أراد تحويله ليبدو الحي الذي يسكن فيه وكأنه جزء من الأفلام التاريخية".

وقال ستاروستينكو إنّه "كان يريد دائما أن يعيش بين الأشياء الجميلة، في بيوت جميلة والتي يراها فقط في الأفلام والصور عن حياة النبلاء من القرون الماضية،  كما أن السعي وراء الجمال، والاهتمام في التاريخ والمعرفة في البناء دفعه لبدء هذا العمل و عندما تقاعد، بدأ في تزيين الدرج بدوام كامل"، وقد حوّل تشايكا، 3 طوابق من المبني السكني المكوّن من 9 طوابق من الشقق بالقوالب المعقدة، والطلاء المتطور، وقد عمل في البناء لسنوات عديدة، وقال إن لديه المهارات والخبرة اللازمة للقيام بهذا المشروع المعقد.
وكشف تشايكا أن مشروعه أصبح مشهورًا في جميع أنحاء المدينة، ويزور الناس المبنى بانتظام لرؤيته بأنفسهم، وحتى أن بعض المصورين يستخدمونه لتصوير صور الزفاف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشايكا يزيّن منزله على غرار قصر فرساي الفرنسي تشايكا يزيّن منزله على غرار قصر فرساي الفرنسي



تميَّز بقَصَّة الصدر المحتشمة مع الحزام المُحدّد للخصر

تألّق أحلام بإطلالة ساحرة مفعمة بالأناقة والرقي في عيد ميلادها

بيروت - صوت الامارات
ارتبط اسم النجمة أحلام خلال الفترة الأخيرة بالمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والنتيجة إطلالات ساحرة مفعمة بالرقي والأناقة، ولمناسبة عيد ميلادها، خطفت أحلام الأنظار بفستان فضيّ طويل مزيّن بالشك الراقي، وتميّز بقصة الصدر الـV المحتشمة، مع الحزام الفضيّ الذي حدد الخصر، إضافة إلى قصة الكسرات التي زيّنت جنب الفستان ومنحته حركة لافتة، وأكملت الإطلالة بحذاء فضيّ. وسنتذكّر لهذه المناسبة معكنّ أجمل إطلالات أحلام بفساتين تميّزت باللون الفضيّ. الفساتين البراقة والمطرزة بالكريستال والترتر هي عنوان أجمل إطلالات أحلام بالفترة الأخيرة، وكلها حملت توقيع زهير مراد، وكيف إذا كانت أيضاً باللون الفضيّ الذي يزيد من لمعان اللوك. إطلالة أحلام في حفل افتتاح موسم جدة، بدت ساحرة بفستان فضيّ بأكمام طويلة وشفافة وتميّز بقصة الـA line  التي أ...المزيد

GMT 16:22 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

الكشف عن بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - الكشف عن  بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates