ياسمين إبراهيم تكشف عن مجموعة من تصميماتها للعرائس
آخر تحديث 15:51:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" عن أعمالها المقبلة

ياسمين إبراهيم تكشف عن مجموعة من تصميماتها للعرائس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ياسمين إبراهيم تكشف عن مجموعة من تصميماتها للعرائس

من تصميم مصممة العرائس ياسمين إبراهيم
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة العرائس ياسمين إبراهيم عن تصميمها لمجموعة من العرائس بهدف إدخال البهجة والسعادة لمن يشاهدها، وقالت : "تخرجت من كلية الهندسة ولكنني عاشقة للأشغال اليدوية وفي صغري اشتغلت في العديد من الفنون مثل الرسم على الزجاج والرسم على الخشب وأيضًا اشتغلت في تصميم الإكسسوار ومن ضمنها المصنوع من الصلصال الحراري وفي فترة ما انقطعت تمامًا عن الشغل اليدوي حتى شاهدت العرائس ووجدت فيها كل شيء أعشقه مثل الحياكة " الخياطة " فقد تعلقت بها كثيرًا، ووجدت في تصميم العرائس جميع الفنون التي اشتغلتها مثل الرسم والتلوين وتصميم الإكسسوار" .

ياسمين إبراهيم تكشف عن مجموعة من تصميماتها للعرائس

وقالت ياسمين إبراهيم في حوارها مع "صوت الإمارات" : "العرائس جميعها مصنوعة من القماش حيث  أقوم بقصه وأقوم بحشوه بالديباج وأقوم برسم العيون بألوان وبعد ذلك أصمم الفستان على حسب الطلب ، بمعني أنني أجلس مع من يطلب العروسة وأتعرف منه على الألوان المفضلة لديه وشكل  العروسة ولون العينين ، وأقوم بوضع كل طاقتي وتفكيري في العروسة التي أقوم بتنفيذها وتصميمها لدرجة أنني أحيانًا من كثر التفكير في شكل الفستان أحلم به وأقوم لأنفذه، فدائمًا أتخيل الألوان التي سأقوم بمزجها مع بعضها البعض في الفستان حتى أصممه بشكل مميز وجذاب" .

ياسمين إبراهيم تكشف عن مجموعة من تصميماتها للعرائس

وأشارت "أن أحلى لحظة بالنسبة لي هي تلك اللحظة التي يستلم بها الشخص العروسة حتى أشاهد فرحته بها وأتأكد أنني استطعت أن أرسم فرحة في قلب وعين صاحب العروسة فأنا لا يفرق معي أن أبيع العروسة لكي أحصل على أموال بقدر أنني أريد أن أسعد غيري فقط ، وأنا أعمل في الصباح  مهندسة كهرباء ولدي يوم واحد في الأسبوع أجازة وبالرغم من أعود متلهفة لكي أكمل تصميم العرائس وأشتغل في اليوم ساعتين في تصميم العرائس وأكون مستمتعة كثيرا لأنني أعمل شيء أحبه وحلم حياتي أن يكون لدي محل صغير أصمم به عرائسي" . 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين إبراهيم تكشف عن مجموعة من تصميماتها للعرائس ياسمين إبراهيم تكشف عن مجموعة من تصميماتها للعرائس



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates