رجل الأعمال يوكن زيتز أعد الفن الخاص به في أفريقيا
آخر تحديث 01:12:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ساعد في افتتاح متحف في كيب تاون

رجل الأعمال يوكن زيتز أعد الفن الخاص به في أفريقيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رجل الأعمال يوكن زيتز أعد الفن الخاص به في أفريقيا

رجل الأعمال يوكن زيتز
كيب تاون - صوت الامارات

عندما وقع رجل الأعمال الألماني يوكن زيتز في حب أفريقيا، أخذه الشغف على محمل الجد. واشترى مزرعة تبلغ مساحتها 50 الف فدان في كينيا، ثم حصل على عجينة غيبسي موث ذات 1929 المستخدمة خارج أفريقيا ليطير حولها. وعندما قرر التركيز على الاستدامة، وجعل رواد الأعمال يولون اهتمامًا لذلك، أنشأ منظمة - الفريق ب - مع السير ريتشارد برانسون وما يقرب من 13 عضوًا مؤسسًا بما في ذلك السياسي الايرلندي ماري روبنسون، والرئيس التنفيذي لمجموعة كيرينغ العالمية الفاخرة، فرانسوا- هنري بينولت.

ووفقا لصحيفة التلغراف البريطانية ففي الشهر الماضي، تم افتتاح متحف مذهل في كيب تاون مع وجود اسمه عليه زيتز موكا. قام بتصميمه توماس هيزرويك. وتم تصدير حصاد جنوب أفريقيا مباشرة إلى بريطانيا من هذا المبنى ذاته حتى عام 2000. وهو يعد الآن مؤسسة رائدة من نوعها، وفقًا لزيتز، ستضع جنوب أفريقيا على الخريطة الثقافية. في 80 صالة عرض، وسيتم عرض بعض من الفن الأفريقي المعاصر الذي قام به.

وعلى المستوى الشخصي، فإن زيتز البالغ من العمر 54 عاما ليس ساحقًا كما يبدو على الورق. فهو صالح (خمن ماذا - انه عداء ماراثوني) ودود، مع الشعر الأشقر الفوضوي، انه من غير المرجح أن يبدوا سيد بيج. وتقول هيثيرويك: "اعتقدت أنني سيكون لدي قصة ناجحة لنجاح الأعمال التجارية".

وفي عام 2008، كان زيتز قد حول بالفعل الفن الخاص به بعيدًا عن خيارات أكثر قابلية للتنبؤ بها وكان قد قام بصنع الفن في أفريقيا، أو من قبل الأفارقة من عام 2000 فصاعدا. ويمتلك زيتز عمل مهم من قبل أسماء مثل ويليام كنتريدج في جنوب أفريقيا وإيساك جوليان في لندن. وقطع أخرى من قبل الشباب الممارسين الأفارقة الذين يعتقد زيتز وكويتزي أنهم سيصنعون فن المستقبل. وتشير المعارض التي أقيمت لفتح المتحف إلى مجموعة واسعة.

وأما بالنسبة للمطعم ذو الطابق السادس، الذي يتميز بمناظر لا مثيل لها لجزيرة روبن، حيث تم احتجاز مانديلا، يبدو أنه المكان الأكثر سخونة في المدينة. وفندق فاخر، تم إنشاؤه كجزء من المشروع، حيث تجعل المناظر من الأجنحة جبال تابل تبدو ملامسه تقريبًا.

وفي الافتتاح في 22 أيلول/سبتمبر، أعلن زيتز، يرافقه كويتزي ويحيط به كبار الشخصيات المحلية، وثلاثة أعضاء جدد في مجلس الإدارة: وروبرت ريدفورد ومورغان فريمان وكوفي عنان. هم جميعا، بالطبع، أصدقاء. هذا النوع من الأصدقاء الذين لديك عندما تكون يوكن زيتز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رجل الأعمال يوكن زيتز أعد الفن الخاص به في أفريقيا رجل الأعمال يوكن زيتز أعد الفن الخاص به في أفريقيا



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 09:08 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أفكار ألوان دهانات حوائط باللون الفيروزى لرونق خاص في منزلك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates