رجل يتحول إلى فنان استثنائي برسم روائع على أسطح السيارات الموحلة
آخر تحديث 13:14:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم أعماله الموناليزا لـ"دافنشي" وتيريزا ماي

رجل يتحول إلى فنان استثنائي برسم روائع على أسطح السيارات الموحلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رجل يتحول إلى فنان استثنائي برسم روائع على أسطح السيارات الموحلة

الفنان فريكي مينز
واشنطن - رولا عيسى

تحول رجل عادي إلى فان جوخ من خلال رسم روائع على الأسطح الموحلة لسيارته التي يستخدمها في تسليم الزهور، فريكي مينز، 42 عامًا، المعروف باسم رودي مدي، بدأ بتزيين وزخرفة الشاحنات التي تكون في حاجة إلى الغسيل عن طريق رسم الأعمال الفنية عليها بأصابعه.

رجل يتحول إلى فنان استثنائي برسم روائع على أسطح السيارات الموحلة

وبدأ مدي بفن تزيين الشاحنات قبل 11 عامًا بعد شعوره بالملل من رؤية عبارات مثل "نظفني" والرسائل الهجومية المكتوبة بالطين على الجزء الخلفي من المركبات القذرة وليمنع أطفاله من رؤية تلك البذاءات، ويقول: "بدأت أذهب أتجاوز رسائل الناس الفظيعة باستخدام أصابعي، في البداية قمت فقط برسم الجبال والأشياء، لا يستغرق الأمر وقتًا طويلًا، ثم بدأت موهبتي تأخذ شكلًا احترافيًا أكثر في كل مرة، فرسمت مشهد البندقية، وبرج إيفل وبارجة كبيرة، وكلما مارست ذلك أكثر، كلما بدأ المزيد من الناس في الانتباه. "

وأضاف ريكي، الذي درس فيزياء الجسيمات وعلم الكونيات في جامعة سوانسي: "أنني حقًا أحب رسم الكثير من الأشياء، وليس هناك شيء معين واحد، ولكن الناس بالتأكيد هم مصدر إلهام لي حقًا، أنني أكثر اهتمامًا بالناس الذين يقومون بأشياء مذهلة, أكثر ما يلهمني برسم الأشياء عندما يمر بجواري الناس الذين أعُجب بهم."

رجل يتحول إلى فنان استثنائي برسم روائع على أسطح السيارات الموحلة

وبعد تزيين عربات أشخاص آخرين, فهو يحب حقًا الرسم على عربات VW, والآن هو يركز على سيارات شركة "مرسيدس"، أما عن تصاميمه الأكثر تميزًا فهي تلك: الأمير هاري، الموناليزا للفنان ليوناردو دا فينشي ، ورئيسة الوزراء تيريزا ماي، وزعيم حزب العمل جيريمي كوربين. وأوضح ريكي: "قلت لنفسي سابقًا بأنني لن أكون فنان حقيقي حتى أكون مشهورًا مثل دافنشي، لذلك أنا حقًا أحب لوحة الموناليزا، إنني أيضًا من محبي العائلة المالكة، ومعجب بالعمل الذي يقومون به، ودعم الجمعيات الخيرية وأشياء من هذا القبيل. وأحب المعارك التي تجري في السياسة الآن، ولكني أحاول أن أبقي على الحياد بشكل عام حسبما أستطيع".

رجل يتحول إلى فنان استثنائي برسم روائع على أسطح السيارات الموحلة

 ورسم مؤخرًا تحية مذهلة للفنان بروس فورسيث بعد وفاته في أغسطس، ويقول ريكي، من ويكلوود، نورفولك: "أنا اعتقد أنها كانت حقًا من الأخبار المأساوية عن بروسي، أنه مقدم التلفزيون الوحيد الذي نشأنا جميعًا معه، أشعر أن الجميع كان يتوقع ذلك، ولكن، عندما حدثت وفاته، لم أكن أبدًا جاهزًا، كنت أرغب في إظهار احترامي بالطريقة الوحيدة التي أستطيعها. "

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رجل يتحول إلى فنان استثنائي برسم روائع على أسطح السيارات الموحلة رجل يتحول إلى فنان استثنائي برسم روائع على أسطح السيارات الموحلة



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 05:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

إبراهيموفيتش يعود لقائمة ميلان في ديربي الغضب

GMT 11:36 2019 الأحد ,03 آذار/ مارس

ديكورات غرف نوم أبناء النجمات

GMT 20:47 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير "مثبت الشعر" في المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates