تويا تعلن عن القائمة النهائية للفائزين في مسابقة الدار للنشر عن عام 2019
آخر تحديث 00:40:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تضمنت عددًا من المبدعين المصريين والعرب والأوروبيين الناطقين بالعربية

"تويا" تعلن عن القائمة النهائية للفائزين في مسابقة الدار للنشر عن عام 2019

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تويا" تعلن عن القائمة النهائية للفائزين في مسابقة الدار للنشر عن عام 2019

دار تويا للنشر والتوزيع
القاهرة - صوت الامارات

أعلنت دار تويا للنشر والتوزيع عن القائمة النهائية للفائزين بمسابقتها للنشر عن هذا العام.

وكانت دار تويا قد بدأت في تلقي الأعمال للمشاركة بداية من 8 آب/أغسطس الماضي، كما قامت تويا بالإعلان عن القائمة القصيرة للمسابقة في 30 تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

تضمنت القائمة النهائية للفائزين عددًا من المبدعين المصريين والعرب والأوروبيين الناطقين بالعربية وجاءت أسماء الفائزين كالتالي..

أحمد أبو السعود عن روايته "الكفر"، الدكتور أحمد كمال الدين عن "رسائل الاعتذار"، ألفت عاطف عن مجموعتها القصصية "الموت قبل الأخير" انطون تشيكاكتشيف عن روايته "نيهومير"، جين بابكين عن " تسع خطوات لتبدأ من جديد"، د. حاتم صبري عن" الحب وسنينه"، حسن الحلوجي عن" الليالي الحلوة"، راجع عبد اللطيف عن رواية " أحضان شائكة"د. منال الدغار عن" زوجات خائنات"، واخيرا هويدا ابو سمك عن مجموعتها القصصية" عالم آخر.

أقـــــــرأ أيضـــــــــا:

3 ملايين زائر لمعرض القاهرة للكتاب هذا العام

وفي تصريح لشريف الليثي مدير دار تويا للنشر والتوزيع قال: هناك حزمة من المفاجآت الحصرية والجديدة على الحراك الأدبي والثقافي للفائزين في المسابقة كان أهمها، تقديم اعتمادهم كنواة أولية لعضوية مشروع تويا الجديد للوكالة الأدبية، والإعلان عن التعاقد مع عماد العادلي المستشار السابق لمكتبات "ألف" لتحرير النصوص الأدبية الفائزة، وأخيرا الإعلان عن التعاقد مع شركة متخصصة في مجالات الإعلان والتسويق "شركة إكس واي زد" للتسويق للفائزين وإبداعهم على جميع المنصات الإعلامية والتسويقية المُتاحة صحافيًا وإعلاميًا ووسائل التواصل الاجتماعي.

وعبر القاص مراد ماهر المتحدث الرسمي لدار تويا عن سعادته بالجائزة وانتشارها ونتيجتها النهائية، مؤكدا ان الأعمال الفائزة ستجد كل الرعاية من إخراج جيد وتوزيع على أوسع نطاق.

وكانت لجنة التحكيم تكونت من، الدكتور محمود الضبع أستاذ النقد الأدبي الحديث بجامعة قناة السويس، والروائي الكبير وحيد الطويلة، والدكتورة منى ماهر عضو نادي القصة المصري، وعماد العادلي المستشار الثقافي السابق لمكتبات "ألف".

الجدير بالذكر أن الأعمال الفائزة في المسابقة سيتم نشرها بالتزامن مع معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته المقبلة

قد يهمك أيضًا :

توقيع كتاب "قانون حواء" لـ رشا صبرى فى معرض القاهرة للكتاب

رئيس دار الكتب يناقش المواطنة الرقمية فى معرض القاهرة للكتاب

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويا تعلن عن القائمة النهائية للفائزين في مسابقة الدار للنشر عن عام 2019 تويا تعلن عن القائمة النهائية للفائزين في مسابقة الدار للنشر عن عام 2019



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates