أميركي يحتفظ بكعكة حفلة زفاف الأميرة ديانا وتشارلز
آخر تحديث 00:12:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يرجع عمرها إلى عام 1981

أميركي يحتفظ بكعكة حفلة زفاف الأميرة ديانا وتشارلز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أميركي يحتفظ بكعكة حفلة زفاف الأميرة ديانا وتشارلز

كعكة حفلة زفاف الأميرة ديانا
فلوريدا ـ رولا عيسى

احتفظ شخص أميركي بقطعة من كعكة زفاف الأميرة ديانا والأمير تشارلز ، لمدة 36 عامًا ، فضلا عن قطعة من الصابون استعملتها الأميرة ، ووفقًا لموقع "ديلي ميل" البريطاني فإن هذه الأشياء يملكها جون هواتسون من ولاية فلوريدا الأميركية والبالغ من العمر 44 عام الذي جمع تذكارات الأميرة ملكية طيلة حياته.

ويعد منزل جون هواتسون الكائن في فورت لودرديل، فلوريدا، ملئ بأكثر من 13،000 قطعة من تذكارات الأميرة ، وفي عام 2011 ، قدرت هذه التحف الفنية بقيمة 500،000 دولار.
وذكر هواتسون لموقع الديلي ميل "وقعت في حب الأميرة ديانا ، لقد كانت أجمل شخص في العالم، تابعت حياتها كلها لحظ بلحظة ، أنا أحب عملها الإنساني ، كان لدي صورة لها على منضدتي أضعها أمامي طوال دراستي في الكلية".

وذهب هواتسون إلى إنجلترا في عام 1996 وحاول رؤية أميرة ويلز ، لكنه كان يبعد "خطوة واحدة إلى الأمام أو خلفها" ولم يتمكن من رؤيتها ، وتوفيت في العام التالي في حادث سيارة بباريس في 31 أغسطس/أب 1997. وعلق على تلك الحادثة بالقول "كان ذلك يمثل لي فقدان أحد أفراد الأسرة، وبعد أن أفادت التقارير الأولية بأنها أصيبت جلست طوال الليل مستيقظًا ، وعندما علمت خبر وفاتها، لم أصدق ذلك".

بعدما توفيت ديانا، بدأ بمراسلة أناس كانوا يعرفونها على أمل الحصول على تذكارات منهم أو توقيعاتهم أو قصص نادرة إلا أن أولئك الناس أرسلوا له أشياء أخرى بدءا من صديقتها المقربة، سيموني سيمونز، التي أرسلت له بطاقات عيد ميلاد موقعة من ديانا ، وتي شيرت خاص بها ، ودفتر لكتابه المذكرات حصلت عليه ديانا خلال عطلتها عام 1996 ، بالإضافة إلى قطعة من الصابون استعملتها دايانا في تلك الفترة.

ويتعرض هواتسون  لأسئلة عدة حول ما إذا كان تذوق الكعكة من قبل ، قال "إنه لم يفعل ذلك فهي قطعة من كعكة فواكه عمرها 36 عام وتبدو في حالة مزرية" ، فيما حضر هواتسون الزفاف الملكي للأمير وليام وكيت ميدلتون في عام 2011.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أميركي يحتفظ بكعكة حفلة زفاف الأميرة ديانا وتشارلز أميركي يحتفظ بكعكة حفلة زفاف الأميرة ديانا وتشارلز



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates