عدد من المعارض يشارك في أسبوع الفن في بريطانيا
آخر تحديث 20:44:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بمشاركة رسامين بريطانيين لاجئين وأرستقراطيين

عدد من المعارض يشارك في أسبوع الفن في بريطانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عدد من المعارض يشارك في أسبوع الفن في بريطانيا

لوحة في معرض "بن أوري"
لندن - سليم كرم

يفتتح معرض "بن أوري" للفنان الألماني المهاجر أبوابه هذا الأسبوع، في حين يعرض المعرض الوطني الاسكتلندي هذا الأسبوع أيضا اثنتين من لوحات روائع الطبيعة. بالنسبة الى الفن المهاجر، نبدأ من فرانك أورباخ الفنان الألماني المهاجر الى بريطانيا الذي جاء إلى المملكة المتحدة وهو طفل فرَّ من "الهولوكوست" حيث قتل والداه، إلى الرسام التعبري لودفيغ ميدنر، الذي هرب من هتلر كفنان معروف. وإيفا فرانكفورثر، التي لديها عرض مواز حتى 18 يونيو/حزيران، والتي جاءت عندما كانت طفلة الي بريطانيا، ودرست مع الرسام أورباخ وكما رسمت مجتمعات المهاجرين في الحرب.

ويعرض أيضا، المعرض الوطني الاسكتلندي، في أدنبره، حتى 25 مارس/آذار 2018، لوحات "كاتدرائية سالسبري" لجون كونستابل من مجموعة المروج (1831)، التي قدمها تيت، وكذلك لوحات العاصفة لويليام مكتاغارت (1890) وهي روائع مضطربة للغة الإنجليزية والرسم الاسكتلندي، حيث المناظر الطبيعية المرتبطة بحسهم بقوة الطبيعة. وأيضا معرض "ليبر ستوديوروم"، حيث يقدم رؤية سلسلة "جمو تيرنر" من المناظر الطبيعية التي ترسم رؤيته للفن في المدينة حيث سقط في الحب.

لوحة القرن
يظهر الرسامان البريطانيان المعاصران بما في ذلك ساندرا بلو، وميرلين إيفانز وفيكتور باسمور، جنبا إلى جنب مع أعمال النحت لأقرانهم والمعاصرين، في مركز الفن الجديد، سالزبورغ، حتى 30 أبريل/نيسان.
وفي معرض بيت التصميم يمكن رؤية كيف كان اللباس الصغير جزء من الأزياء الأرستقراطية في واحدة من دور العرض الفخمة الأكثر إثارة في بريطانيا، في دار "تشاتسورث"، في اكويل، حتى 22 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وتعتبر صورة لرجل ('ليال سوفينير')، في1432، لجان فان إيك، هي تحفة الأسبوع، فهذه اللوحة تصر على قدرتها في الحفاظ على الذاكرة وتسجيل الحقيقة. حيث نقش احرف ليال سوفينير - ذكرى مخلصة - في حجر، لأنها قد تكون على قبر، تحت صورة نابضة بالحياة لشاب غير معروف. كان المفترض انه قد مات، وهذا هو نصب تذكاري له، في المعرض الوطني، لندن
كما عرض جيف كونس، أحدث أعماله الفنية هذا الأسبوع والتي تعتبر صورة الأسبوع، وهي سلسلة من الحقائب للوي فويتون مزينة بأسماء ولوحات قديمة. كما قالت في تعليق: "كونس هو نشر الفن، المحبوب لديه. وهذ ليس مجرد خط من الحقائب الفاخرة. فهو تأمل الفنان، في شكل حقيبة يد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عدد من المعارض يشارك في أسبوع الفن في بريطانيا عدد من المعارض يشارك في أسبوع الفن في بريطانيا



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates