كارول بوف تبدع في نحت الخشب والفولاذ المقاوم للصدأ
آخر تحديث 17:48:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في مصنع سابق للطوب بالقرب من لبروكلينفي

كارول بوف تبدع في نحت الخشب والفولاذ المقاوم للصدأ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كارول بوف تبدع في نحت الخشب والفولاذ المقاوم للصدأ

النحاتة كارول بوف
روما - ليليان ضاهر

نالت أعمال السيدة بوف البالغة من العمر 45 عامًا شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة، والتي جمعها متحف الفن الحديث وعرضت في بينالي فنسيّا، كما هو معروف عنها الحفاظ بمنصة بهلوان صغيرة في الأستوديو، كأحد استراتيجياتها الخفية "لحل إحساس الانفصال عن العالم"، التي وصفت بسجن المعتاد، أو العقلاني، أو التفكير.

كارول بوف تبدع في نحت الخشب والفولاذ المقاوم للصدأ

وأضافت في مقال كتبته العام الماضي للفنانين الناشئين أنه على مدى السنوات، حاولت استخدام "مبادئ الأيورفيدا، والفلسفة، والتقنية، والأنثروبولوجيا، وعلم التنجيم، وعلم وظائف الأعضاء، والتفكير في الحياة كرجل الكهف، الأنظمة الغذائية الصحية، وقراءة كتب المساعدة الذاتية، والوقوع في الحب، وممارسة الطقوس السحرية" من بين مناهج التحرر الأخرى كعلاجات عميقة. وأضافت في لقاء أجري معها أخيرًا بالقول "أنا لا أريد أن يقلص عملي من شخصيتي" وتابعت "أريد أن أكون أنا، وعلى ما أعتقد فإن هذا شيء أكبر من ذلك بكثير."

كارول بوف تبدع في نحت الخشب والفولاذ المقاوم للصدأ

وتستخدم بوف لوحًا دقيقة لإرساء نوع المواد الخام غريبة الأطوار والمخلفات التي تستخدمها أحيانا في أعمالها: مثل الجذوع الكبير من الخشب الأحمر. أو الكتل الضخم من الستايروفوم التي تبدو وكأنها حجر كبير، أو كومة من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المربعة ذات الانحناءات. وقد وفرت لها قدرة تحمل مكان يكتظ بالآلات الضخمة فرصة لتشكيل العديد من القطع الفنية العفوية "لتبدو كما لو أنهم في قمة البساطة" وكذلك ما يجعلها تحافظ على الاستمرار في المحافظة على مساحة للتفكير العقلي بطرق غير تقليدية. كما سمح لها بزيادة آفاقها عندما تقع في مأزق خطير، حيث أنها وزوجها الرسام جوردون تيري، وقد عاش فترة طويلة ولديهما طفلين.

ربما لا تكفي زيارة واحدة إلى أستوديو النحات كارول بوف ذ لتحقيق نصيحة رامبو للفنان الحقيقي في الحصول على تعلق مفاجئ في الذهن من خلال المشاركة في "الفوضى التي لا حدود لها والتشويش على جميع الحواس" ويشبه أستوديو بوف طابقًا ضخمًا مغطى بسقف علوي عملاق يبدو كما لو أنّه قضبان لمترو الأنفاق.

كارول بوف تبدع في نحت الخشب والفولاذ المقاوم للصدأ

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارول بوف تبدع في نحت الخشب والفولاذ المقاوم للصدأ كارول بوف تبدع في نحت الخشب والفولاذ المقاوم للصدأ



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates