مصممة أزياء تبني منزلا راقيًا على ضفاف النهر في نيويورك من الفولاذ
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

واحة من الهدوء الشاعري والتطور الحداثي مع الجدران البيضاء الضخمة

مصممة أزياء تبني منزلا راقيًا على ضفاف النهر في نيويورك من الفولاذ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصممة أزياء تبني منزلا راقيًا على ضفاف النهر في نيويورك من الفولاذ

منزل على ضفاف النهر في نيويورك من الزجاج
نيويورك ـ مادلين سعادة

بصفتها السابقة كرئيسة للقسم الإبداعي في كيت سبيد نيويورك، تعرف ديبورا لويد شيئا أو اثنين عن الأناقة والتصميم الحديث، وهو جلبته إلى منزلها عندما شرعت في تأثيثه.

 

مصممة أزياء تبني منزلا راقيًا على ضفاف النهر في نيويورك من الفولاذ

وتقيم ديبورا لويد في منزل على ضفاف البحيرة الذي بني في العام الماضي في مقاطعة سوليفان، نيويورك، مع زوجها، رجل الأعمال سيمون أرسكوت، وتقول: "نتجه إلى هناك في نهاية كل أسبوع للاسترخاء"، وقد كانت لويد المدير الإبداعي لماركة الأزياء الشهيرة في نيويورك "كيت سبيد" لمدة تسع سنوات، حيث كانت تشرف على النمو العالمي للماركة بتصميماتها الأنيقة، مع التفاصيل الغير متوقعة والبطانات الملونة المتطور لإضافة اندفاعة من الفرح في مزيج راقي، ديبورا لديها ستايل عندما يتعلق الأمر بخلق الأزياء، قبل انضمامها لكيت سبيد أشرفت على تصميم بانانا ريببليك "العلامة التجارية الشبيهة بجاب"، وكانت في السابق نائب رئيس تصميم قسم المرأة في بيربري. الآن تحولت إلى علمها في التصميم الداخلي، حيث بدأت كيت سبيد للتو مجموعة الأثاث والإضاءة والسجاد.

مصممة أزياء تبني منزلا راقيًا على ضفاف النهر في نيويورك من الفولاذ

وكشفت ديبورا "لقد استخدمنا المطبوعات الإبداعية، والألوان واللهجات من الأرشيف وترجمناها إلى قصة من المفروشات المنزلية. الشعار وراء تلك المجموعة هو (اشتري ما تحب، ولن تخطئ أبدا)"، منزل ديبورا نفسه هو واحة من الهدوء والتطور الحداثي مع الجدران البيضاء الضخمة، والنوافذ على الطراز الصناعي. وتنتشر قطع كيت سبيد في جميع أنحاء المنزل، بما في ذلك كرسي رثينجتون بلون الزمرد الأخضر في المكتبة، السجادة ذات الطباعة التي تشبه الخشب اللافتة للنظر في غرفة المعيشة، والعقيق اليماني في غرفة النوم الرئيسية الأنيقة.

وانتهى الزوجان من المنزل المصنوع من الفولاذ والزجاج في سبتمبر الماضي، لكنهما أتيا إلى المنطقة منذ أكثر من عقد من الزمان، بعد أن كانت لديهما منزلا في السابق عبر البحيرة على غرار نيو انغلاند التقليدية، وأضافت ديبورا: "منذ أربعة عشر عاما، بعد أن انتقلت إلى نيويورك، سيمون وأنا كنا نعرف أننا نريد أن يكون المكان الذي يمكن الهروب إليه، فقد كان لدي فكرة محددة جدا عن المنزل الذي أريده بعد ذلك. بعد أن وصلنا للتو بالسيارة، قدنا إلى الشمال وتابعنا الطريق حتى رصدنا ذلك المنزل، لقد كان بعيدا بما فيه الكفاية للحصول على نسمة من الهواء المنعش، ولكنه منعزلا ما يكفي لزيارة سريعة أثناء العطلات. لكن، كما أصبحت المنطقة أكثر شعبية، بدأنا نبحث عن مزيد من الخصوصية قليلا، عندما وجدنا قطعة منعزلة أكثر من الأراضي المجاورة مع الكثير من الغرف، قررنا بناء منزل جديد، ولكن تبين أن شراء الأرض هو الجزء السهل. فقد اتضح لنا أن اتخاذ قرار بشأن ما نريد بنائه بالضبط هو عملية معقدة وطويلة بشكل محبط"، وتفسر ذلك بعدم وجود الكثير من الحظ مع مهندس معماري على مدار السنة، لذلك قامت بهذا العمل بنفسها، حيث أرادت الكثير من الزجاج، والضوء والهواء والفضاء.

ويجسد البيت النهائي رؤية ديبورا تماما. فهو أنيق ذو خلفية مثالية لعرض مجموعتها التي تحسد عليها من تصوير مجموعات الموضة، وتحتوي كل غرفة على رؤية مثالية للبرية المحيطة به، وأكدت ديبورا : "لقد أردنا تأطير الجمال الطبيعي لذلك حجم النوافذ كان مهم جدا لنا، حيث تحتوي كل غرفة على نافذة ضخمة"، وكان الديكور الداخلي عبارة عن جهد مشترك بين ديبورا وسيمون، اللذان التقيا في حانة بليموث عام 1999. واختارا الأثاث لمنزل ضفاف البحيرة معا بناء على القصص الساحرة التي تقف خلفها، وأضافت: "كل قطعة لديها ذاكرة وقصة تقف خلفها. نحن لم نشتري شيئا لملء الفضاء. أحب التجول في أسواق السلع المستعملة مثل بروكلين فلي، وأستطيع قضاء ساعات على stdibs.com. فأنت لا تعرف أبدا ما سوف تجده. فقد بنيت هذا المنزل بالكثر من الحب".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصممة أزياء تبني منزلا راقيًا على ضفاف النهر في نيويورك من الفولاذ مصممة أزياء تبني منزلا راقيًا على ضفاف النهر في نيويورك من الفولاذ



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates