عمر خيرت يستهل حفله في الجامعة البريطانية بشعار تحيا مصر
آخر تحديث 20:24:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وجه التحية إلى القوات المسلحة والشرطة المدنية

عمر خيرت يستهل حفله في الجامعة البريطانية بشعار "تحيا مصر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عمر خيرت يستهل حفله في الجامعة البريطانية بشعار "تحيا مصر"

الموسيقار عمر خيرت
القاهرة - صوت الامارات

استهل الموسيقار عمر خيرت، حفله الذي أقيم في الجامعة البريطانية في مصر، بشعار "تحيا مصر" وفي بداية الحفل حيَّا خيرت، جمهوره، ثم استدرك قائلاً: "تحيا مصر"، ووجه التحية إلى القوات المسلحة والشرطة المدنية.

وقال "عايز أحيي جيشنا العظيم وشرطتنا الباسلة، وأدعو لهؤلاء الرجال الأبطال بالتوفيق والسلامة دائما، وأرسل لهم من الجامعة البريطانية باقة ورد".

وطالب الموسيقار الكبير، الشباب بضرورة الاهتمام بالجانب الدراسي، مؤكدًا أن التعليم الجيد يصنع مستقبلاً جيدا، إذ قال: "ذاكروا واجتهدوا وشدوا حيلكم، وبإذن الله تحققوا أحلامكم بالاجتهاد والعلم".

أقرأ أيضًا

شركة "نتفليكس" تنوي شراء "المسرح المصري" في هوليوود

وتفاعل الجمهور الذي حرص على الحضور بالملابس الرسمية، مع ألحان المسيقار عمر خيرت المتنوعة، التي أدتها فرقته خلال الحفل والتي من أشهرها ( فيها حاجة حلوة، إعدام ميت، ضمير أبلة حكمت، عارفة، البخيل وأنا، مسألة مبدأ، خلي بالك من عقلك، ليلة القبض على فاطمة، وزي الهوا).

وعقب نهاية الحفل الذي حضره الآلاف، كرمت الجامعة البريطانية الموسيقار عمرت خيرت، حيث قدم له الدكتور أحمد حمد، درع الجامعة تكريما لمسيرته الفنية الكبيرة وتقديرا لما يقدمه من فن راق.

قال الدكتور أحمد حمد: "إن الجامعة تدعم الفن الراقي لما يحمله من رسالة سامية تنكعس على ثقافة المجتمعات والشعوب، حيث ترسخ فيهم قيم السلام والتسامح فيما بينهم وهو ما يظهر رقي الدول". مشيدا بمستوى الطلبة فيما يخص ذوقهم الفني وتذوقهم للفن الراقي.

أقيم الحفل تحت رعاية محمد فريد خميس رئيس مجلس الأمناء، وبحضور الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة ونائبه الدكتور يحيى بهي الدين، والسفيرة نبيلة مكرم عبيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج والدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة، والكابتن حسام غالي نجم منتخب مصر السابق، وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس، وسط مشاركة واسعة الطلاب بمختلف الأعمار والفئات

قد يهمك أيضًا"الآثار" المصرية تُعلن تفاصيل اكتشاف مقبرة عمرها 4400 عام

القرية الفرعونية في مصر تحتفل بمرور 35 عامًا على إنشائها بـ"عروض فلكلورية"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمر خيرت يستهل حفله في الجامعة البريطانية بشعار تحيا مصر عمر خيرت يستهل حفله في الجامعة البريطانية بشعار تحيا مصر



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates