فنان العرب محمد عبده في ضيافة وزير الثقافة السعودي في بثّ مباشر
آخر تحديث 12:16:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يتحدث عن تجربته الثرية في فضاء الأغنية السعودية خلال سنوات

فنان العرب محمد عبده في ضيافة وزير الثقافة السعودي في بثّ مباشر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنان العرب محمد عبده في ضيافة وزير الثقافة السعودي في بثّ مباشر

فنان العرب محمد عبده
دبي - صوت الامارات

حل فنان العرب، محمد عبده، ضيفًا على وزير الثقافة السعودي الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود، ضمن لقاءات "ضيف بدر" في لقاءٍ مباشر عبر حساب وزير الثقافة الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وتم بث اللقاء في تمام التاسعة من مساء الأربعاء.وسيتحدث الفنان محمد عبده في البث المباشر عن تجربته الثرية في فضاء الأغنية السعودية، واستعرض جوانب مهمة من مسيرته الفنية التي امتدت لستة عقود، إلى جانب الإجابة عن أسئلة الجمهور.

ويأتي اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات الأسبوعية التي يستضيفها حساب وزير الثقافة في موقع "إنستغرام" تحت مسمى "ضيف بدر"، والتي يتحدث فيها مبدعون من مختلف القطاعات الثقافية في أمسيات ثقافية تتناول شؤونا إبداعية متنوعة.إلى ذلك، علق سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على حضور تركي آل الشيخ بروفة أرشفة أغان لفنان العرب بتقنية الهولوغرام.

وقال الهندي: "‏يسعدنا حضورك بو ناصر الحبيب ولا شك مشروع جبار وفريد من نوعه ولروتانا الشرف بتكليفها بالعمل عليه بالتعاون مع شركة عالمية مختصة وظهوره بشكل يليق بتاريخ فنان العرب.وسيكون ضمن قائمة غينيس للأرقام القياسية، وذلك كونها أول تجربة لفنان في العالم يقوم بأرشفة أعماله بهذه التقنية".

وفي وقت سابق، أكد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، أنه ستتم أرشفة 100 أغنية لفنان العرب محمد عبده بتقنية الهولوغرام.وقال آل الشيخ على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "يوم الاثنين القادم 14 ديسمبر إن شاء الله سأحضر بروفة 15 أغنية من الـ100 أغنية لفنان العرب بتقنية الهولوغرام، كأول فنان في العالم يتم أرشفة أعماله بهذه الطريقة وهذا العدد. ولا أنسى دعوتكم لمتابعة لقائه غدًا على حساب وزير الثقافة الأمير بدر بن عبدالله في إنستغرام"

قـــــــــــــــــد يهمـــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــــــــــا

محمد عبده يكشف تفاصيل قصة تلقينه ابنته درسًا في التواضُع

 

محمد عبده يطرح “يا أمنيات” من أشعار تركي آل الشيخ

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنان العرب محمد عبده في ضيافة وزير الثقافة السعودي في بثّ مباشر فنان العرب محمد عبده في ضيافة وزير الثقافة السعودي في بثّ مباشر



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates