تعيين مُهنَّد البكري مديرًا عامًا لـالهيئة الملكية الأردنية للأفلام
آخر تحديث 14:03:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدأ مسيرته المهنية مديرًا لتطوير برامج ديناميكية

تعيين مُهنَّد البكري مديرًا عامًا لـ"الهيئة الملكية الأردنية للأفلام"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعيين مُهنَّد البكري مديرًا عامًا لـ"الهيئة الملكية الأردنية للأفلام"

الأمير علي بن الحسين
عمان-صوت الامارات

عيّن الأمير علي بن الحسين مؤسس "الهيئة الملكية الأردنية للأفلام" ورئيس مجلس مفوضيها، مهند البكري مديرًا عامًا للهيئة اعتبارا من 7 تموز /يوليو المقبل.

ويحمل البكري درجة البكالوريوس في علم الاجتماع والاثار، وهو منخرط في مجال الصناعات الإبداعية منذ أكثر من عقد من الزمن في المنطقة العربية. وعمل أخيرًا في جامعة نيويورك في أبو ظبي "2015- 2019" مديرًا للعلاقات الخارجية والشراكات. وتضمنت مهامه تحديد وإدارة علاقات مع أصحاب المصالح المحليين والإقليميين وتنمية الشراكات وتطوير برنامج زمالة في إدارة الفنون.

 

وشغل البكري سابقًا منصب المدير الإداري الإقليمي لمؤسسة لومينوس للإعلام في الأردن "الكلية الأسترالية للإعلام" من 2012 حتى 2015.

وعمل خلال تلك الفترة، على تطوير الكلية من خلال تقديم ميزات إبداعية ومهنية جديدة. كما ساعد في استحداث فرع جديد للكلية الأسترالية للإعلام في السعودية وساهم أيضًا في انشاء فروع إضافية للكلية في العراق وليبيا.

وتولى البكري سابقًا في "الهيئة الملكية للأفلام" منصب مدير قسم بناء القدرات لخمس سنوات "2007 – 2012"، وهو بالتالي معروف في مجال المرئي والمسموع السينما في الأردن وكان ساهم في تطوير عدد من البرامج التدريبية الملحية والإقليمية. ولعب دورًا رئيسيًا في تأسيس البرنامج التدريبي للأفلام الروائية الطويلة والذي أنتجت من خلاله خمسة أفلام روائية أردنية طويلة.

وبدأ البكري مسيرته المهنية مديرًا لتطوير برامج ديناميكية من شأنها الترويج لدور الشباب الفعال في المجتمع وتعزيز مشاركتهم ودعم حرية التعبير في نحو خمسين مركزًا مجتمعيا حول الأردن، كجزء من مشاريع الصندوق الهاشمي للتنمية البشرية.

وقال الأمير علي، تعليقًا على هذا التعيين، "لقد عمل مهند معنا من قبل. لديّ ثقة كبيرة فيه ونحن فخورون جدًا بعودته الى "الهيئة الملكية للأفلام" كمدير عام، وينضم الينا بخبرة واسعة في مجال الثقافة السينمائية وهو على علاقة بالأوساط السينمائية المحلية والإقليمية والدولية، أتطلع الى العمل معه فيما تواصل "الهيئة الملكية للأفلام" مسيرتها وتستمر في تطوير شتى برامجها".

قد يهمك ايضا:

المصريون ينالون 4 جوائز في "الإبداع" وعلى رأسهم هداية ملاك

الأمير علي بن الحسين يطالب اطلاق سراح عهد التميمي

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعيين مُهنَّد البكري مديرًا عامًا لـالهيئة الملكية الأردنية للأفلام تعيين مُهنَّد البكري مديرًا عامًا لـالهيئة الملكية الأردنية للأفلام



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates