ريجيكامب يتحدث عن صعوبة مواجهة بني ياس
آخر تحديث 04:44:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّد جاهزية لاعبي فريقه للمباراة

ريجيكامب يتحدث عن صعوبة مواجهة "بني ياس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريجيكامب يتحدث عن صعوبة مواجهة "بني ياس"

لورينت ريجيكامب مدرب فريق الوصل
دبي ـ محمود عيسى

أكّد الروماني لورينت ريجيكامب، مدرب فريق الوصل، أن بني ياس من الفرق القوية والصعبة في الكرة الإماراتية، حيث يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين المميزين، خاصة المحترفين الأجانب، مشيرًا إلى جاهزية فريقه للمباراة.

وقال، "ما زلنا في مرحلة البداية، وبالتالي من الصعب الحكم على مستوى الفريق حاليًا، وأمامنا مباراة قوية مع بني ياس، وعلينا استثمار عاملي الأرض والجمهور، وبعدها سنخوض مباريات صعبة في مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال وفي بطولة الدوري وكل ذلك في مدة قصيرة".

وأضاف، "في المباراة الأخيرة شعر فارس خليل بالدوار، لذلك قمنا باستبداله، أما بالنسبة لخميس إسماعيل فلم يستبدل بسبب الإصابة، لكنني فضلت استبداله لحاجتنا له في المرحلة المقبلة، وبالتالي لن تكون هناك أعذار في المباراة التي يجب أن نفوز فيها، حيث إننا سندخل بصفوف مكتملة، إضافة إلى أننا لم نلعب سوى مباراتين حتى الآن".

وعن عودة عبد الله كاظم للمشاركة ، قال ريجيكامب، "لدينا عدد كبير من اللاعبين في الفريق، ونحن نعمل مع الجميع، والفرصة قائمة لجميع لاعبي الفريق الجاهزين للمشاركة في المباريات المقبلة، حيث إننا سنعتمد عليهم حسب ظروف المباريات التي سوف نواجهها في الفترة المقبلة، وأنا أتمنى من كل لاعب يحصل على فرصة أن يستغلها أفضل استغلال، وأن يثبت نفسه للجميع".

قد يهمك ايضا

مكاسب بني ياس "لا تعد ولا تحصى" بعد رباعية الفجيرة

وحيد إسماعيل يعود لصفوف الوصل

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريجيكامب يتحدث عن صعوبة مواجهة بني ياس ريجيكامب يتحدث عن صعوبة مواجهة بني ياس



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates