بابا الفاتيكان يتبرع بـ200 ألف يورو لإعادة إعمار مدرسة دينية وحضانة أطفال في هايتي
آخر تحديث 15:10:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من قيمة إجمالية بيعت بها سيارة لامبورجيني في مزاد خيري بلغت 900 ألف يورو

بابا الفاتيكان يتبرع بـ200 ألف يورو لإعادة إعمار مدرسة دينية وحضانة أطفال في "هايتي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بابا الفاتيكان يتبرع بـ200 ألف يورو لإعادة إعمار مدرسة دينية وحضانة أطفال في "هايتي"

البابا فرنسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية - بابا الفاتيكا
هايتي - صوت الامارات

يُعرف البابا فرنسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية - بابا الفاتيكان- بحبه لمساعدة المحتاجين من جميع أنحاء العالم، وهي الصفة الخيرة التي يحققها قداسته على أرض الواقع من خلال سلسلة أعمال خيرية لا تنتهي، وآخر مساعدات البابا فرنسيس للعالم تمثلت في تخصيص مبلغ 200 ألف يورو لإعادة إعمار مدرسة دينية وحضانة أطفال في جمهورية هايتي في أمريكا الشمالية، دمرهما زلزال عام 2010.

وجاء التبرع من قيمة إجمالية بيعت بها سيارة لامبورجيني في مزاد خيري بلغت 900 ألف يورو، سبق وأهدتها له شركة لامبورجيني عام 2017، بحسب تصريحات ماتيو بروني المتحدث الرسمي للفاتيكان، نقلاً عن وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا".

والتقى البابا فرنسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية، الجمعة، رئيس شركة لامبورجيني للسيارات ورؤساء مؤسسة أوميز (منصة لجمع التبرعات عبر الإنترنت تقدم تجارب مرة واحدة في العمر وبضائع حصرية لدعم القضايا الخيرية)، الذين أشرفوا وتولوا إدارة المزاد الخيري في حضور الفائز بشراء السيارة.

وبيعت السيارة لمواطن من جمهورية التشيك، وسلم شيك بمبلغ 900 ألف يورو، قيمة بيع السيارة في المزاد الخيري.

وتلقى البابا فرنسيس هذه السيارة الفارهة في 15 نوفمبر/تشرين الثاني عام 2017، كهدية قيمة من شركة سيارات لامبورجيني الإيطالية، ليقرر التوقيع عليها وبيعها في مزاد علني والتبرع بقيمتها للأعمال والمشروعات الخيرية المختلفة.

وتم توزيع المبلغ المتبقي الذي بيعت به السيارة على مجموعة من المؤسسات الخيرية، على سبيل المثال خصص البابا فرنسيس مبلغ 300 ألف يورو لمساعدة النساء ضحايا الاتجار وتهريب البشر والبغاء القسري.

وخصص 200 ألف يورو لمؤسسة Aiuto alla Chiesa che soffre لإعادة إعمار سهل نينوى في شمال العراق، بالإضافة إلى مبلغ 160 ألف يورو لمؤسستين إيطاليتين للخدمات الطبية، هما جمعية جيكام Gicam وجمعية أصدقاء أفريقيا الوسطى Amici per il Centrafrica غير الربحية.

هوراكان LP580-2 كوبيه هو موديل سيارة البابا فرنسيس، وتأتي بقوة 580 حصاناً، والسيارة المباعة في المزاد الخيري جاءت باللونين الأبيض والأصفر (ألوان علم مدينة الفاتيكان)، ووقع قداسته على الغطاء الأمامي لها، وهي التفصيلة المهمة التي أسهمت في رفع سعر بيعها

قد يهمك ايضا:

الجعفري يعرض صورة لاجتماع سري نظّمته الاستخبارات التركية في إدلب

مغامر سوري يحمل رسالة سلام ويرفع علم بلاده على قمة إفرست

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بابا الفاتيكان يتبرع بـ200 ألف يورو لإعادة إعمار مدرسة دينية وحضانة أطفال في هايتي بابا الفاتيكان يتبرع بـ200 ألف يورو لإعادة إعمار مدرسة دينية وحضانة أطفال في هايتي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 02:39 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

مانشستر يونايتد يهنئ بوجبا بعيد ميلاده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates