اتحاد الجامعات العربية يشيد بأنشطة جنوب الوادي المصرية الطلابية
آخر تحديث 21:45:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أفرغت الجداول الدراسية من المحاضرات للتشجيع على المشاركة

اتحاد الجامعات العربية يشيد بأنشطة "جنوب الوادي" المصرية الطلابية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد الجامعات العربية يشيد بأنشطة "جنوب الوادي" المصرية الطلابية

يوسف غرباوي
القاهرة ـ صوت الامارت

أشاد الدكتور عمرو عز ت سلامة، الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية بأنشطة المجلس العربي للأنشطة الطلابية، الذي يتخذ من جامعة جنوب الوادي بقنا، برئاسة الدكتور يوسف غرباوي مقرا له، وجاء ذلك، في اجتماع اتحاد الجامعات العربية بعمان الأردن، حيث عرض الدكتور محمد أبوالفضل بدران، نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشؤون التعليم والطلاب، جهود المجلس في الأنشطة الطلابية الثقافية والفنية والرياضية ودوره في تثقيف الشباب.

وأفاد الدكتور خميس لحميدي، الأمين المساعد، أن أنشطة المجلس بجامعة جنوب الوادي تعد أنشطة رائدة لتنوير الشباب وديمومة الأنشطة وتنوعها، فيما أعرب الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، عن سعادته بإشادة اتحاد الجامعات العربية بأنشطة المجلس العربي للأنشطة الطلابية ومقره "جنوب الوادي"، لافتا إلى أن الجامعة فازت خلال شهر ديسمبر الماضي بالمركز الثالث على مستوى الجامعات المصرية في مجال الأنشطة الطلابية، وذلك عقب إعلان نتائج مسابقة أفضل جامعة للعام الدراسي الحالي، والتي تنفذ لأول مرة استجابة للتوجيهات الرئاسية بعقد مسابقة بين الجامعات المصرية.

وأكد أن جامعة جنوب الوادي تأتى في مقدمة الجامعات التي تتميز دائما بتنفيذ الأنشطة المتنوعة في شتى المجالات، إيمانا بأن الأنشطة الطلابية تؤدى دورًا كبيرا في بناء شخصية الطالب، كما أكد أن الجامعة تشجع طلابها على المشاركة في الأنشطة التي تنظمها الاتحادات الطلابية والأسر الطلابية، وكان لها السبق في تخصيص ساعتين يوم الأحد من كل الأسبوع لممارسة الأنشطة الطلابية مع إفراغ الجداول الدراسية من المحاضرات حتى يتسنى لكافة لطلاب المشاركة في الأنشطة.

قد يهمك ايضا:

رئيس جامعة جنوب الوادي الجامعة ستقدم كافة المساعدات للطلاب للارتقاء بالعملية التعليمية

محافظ الأقصر ورئيس جامعة جنوب الوادي يتفقدان مباني الكليات الجديدة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الجامعات العربية يشيد بأنشطة جنوب الوادي المصرية الطلابية اتحاد الجامعات العربية يشيد بأنشطة جنوب الوادي المصرية الطلابية



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates