8 نصائح لتنظيم التطبيقات في هاتفك الـآيفون تعرف عليها
آخر تحديث 04:58:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انقر فوق أحد الرموز حتى تبدأ جميعها في الاهتزاز

8 نصائح لتنظيم التطبيقات في هاتفك الـ"آيفون" تعرف عليها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 8 نصائح لتنظيم التطبيقات في هاتفك الـ"آيفون" تعرف عليها

هاتف "آيفون 12"
واشنطن ـ صوت الامارات

يمكن أن يكون تنظيم الشاشة الرئيسية لهاتف آيفون أو جهاز آيباد تجربة غير سارة، حتى إذا كان لديك تخطيط في ذهنك، فإن نهج آبل الصارم لوضع الرموز يمكن أن يكون غير دقيق ومحبط، ولحسن الحظ، سيجعل نظام (iOS 14) الشاشة الرئيسية في هاتف آيفون أفضل بكثير، لكن حتى حصولك على التحديث الجديد إليك بعض النصائح لتنظيم تطبيقاتك وإيجاد مساحة أكبر في الشاشة الرئيسية.

كيفية تنظيم الشاشة الرئيسية في هاتف آيفون:
لإعادة ترتيب رموز التطبيقات على الشاشة الرئيسية في هاتف آيفون انقر مع الاستمرار فوق أحد الرموز حتى تبدأ جميع الرموز بالاهتزاز، كما يمكنك أيضًا الضغط مع الاستمرار على أحد الرموز، ثم النقر فوق (تحرير الشاشة الرئيسية) في القائمة التي تظهر، بعد ذلك، ابدأ في سحب الرموز أينما تريد على الشاشة الرئيسية.

التطبيقات المهمة على الشاشة الرئيسية الأولى:
لا يتعين عليك ملء شاشة رئيسية كاملة قبل الانتقال إلى الشاشة التالية، هذه طريقة مفيدة أخرى لإنشاء التقسيمات بين أنواع معينة من التطبيقات، على سبيل المثال، يمكنك وضع التطبيقات التي تستخدمها غالبًا في (Dock) وأي تطبيقات متبقية على شاشتك الرئيسية، وعندما تفتح جهازك، تكون الشاشة الرئيسية هي أول ما تراه، حيث يمكنك تحقيق أقصى استفادة من هذه المساحة عن طريق وضع التطبيقات التي تريد الوصول إليها بسرعة على الشاشة الأولى.

ضع المجلدات في (Dock):
إحدى الطرق لجعل (Dock) أكثر فائدة هي وضع مجلدات فيه، حيث يعتمد معظم الأشخاص على (Dock) للوصول إلى تطبيقات مثل الرسائل أو متصفح سفاري أو البريد، لذلك يمكنك إنشاء المجلدات في (Dock) على هاتف آيفون أو جهاز آيباد لتسهيل عملية الوصول للتطبيقات.

تنظيم المجلدات حسب نوع التطبيقات:
الطريقة الأكثر وضوحًا لتنظيم تطبيقاتك في هاتف آيفون هي تقسيمها حسب الغرض إلى مجلدات، حيث يعتمد عدد المجلدات التي ستحتاجها على عدد التطبيقات لديك وما تفعله وعدد مرات الوصول إليها, وسيكون إنشاء نظام خاص بك مصمم لسير عملك هو أفضل شيء، لذلك انظر إلى تطبيقاتك وتعرف على كيفية تجميعها بطرق عملية وذات مغزى.

تنظيم المجلدات بناءً على الإجراءات:
يمكنك تصنيف التطبيقات في هاتف آيفون استنادًا إلى الإجراءات التي تساعدك على تنفيذها، حيث قد تتضمن بعض تصنيفات المجلدات الدردشة أو البحث أو التشغيل.

الترتيب الأبجدي:
يعد تنظيم تطبيقاتك أبجديًا خيارًا آخر، حيث يمكنك القيام بذلك بسهولة بالغة في هاتف آيفون وذلك عن طريق إعادة تعيين الشاشة الرئيسية، ما عليك سوى الانتقال إلى (الإعدادات) ثم (عام) ثم (إعادة تعيين) ثم (إعادة تعيين تخطيط الشاشة الرئيسية). ستظهر التطبيقات على الشاشة الرئيسية الأولى، لكن سيتم سرد كل شيء آخر أبجديًا، كما يمكنك إعادة التعيين في أي وقت لإعادة تنظيم التطبيقات.

تنظيم أيقونات التطبيقات حسب اللون:
ربما تقوم بالفعل بربط تطبيقاتك المفضلة بلون أيقوناتها، لكن عندما تبحث عن تطبيق (Evernote)، قد تبحث عن مستطيل أبيض ونقطة خضراء، لكن من السهل العثور على تطبيقات مثل (Strava) أو تويتر لأن علامتها التجارية القوية والحيوية تبرز حتى على الشاشة الرئيسية المزدحمة.
ويعتبر تجميع التطبيقات حسب اللون خيار أساسي للتطبيقات التي تختار عدم الاحتفاظ بها في المجلدات، بالإضافة إلى ذلك سيعمل تنظيم أيقونات التطبيقات حسب اللون بشكل جيد فقط مع التطبيقات التي تستخدمها على هاتف آيفون في أغلب الأحيان.استخدم

(Spotlight) بدلاً من أيقونات التطبيقات:
أفضل طريقة لتنظيم التطبيق هي تجنبه تمامًا، حيث يمكنك العثور على أي تطبيق بسرعة وفعالية عن طريق كتابة الأحرف القليلة الأولى من اسمه في خانة البحث في (Spotlight).

وقــــــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــــضًأ :

"فيسبوك" يسمح لمستخدميه التواصل مع المقربين عن طريق "آبل" الذكية

مارك زوكربرغ يردّ على دونالد ترامب بشأن تهديداته لشركات التواصل

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8 نصائح لتنظيم التطبيقات في هاتفك الـآيفون تعرف عليها 8 نصائح لتنظيم التطبيقات في هاتفك الـآيفون تعرف عليها



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 10:04 2016 الأربعاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف إلى أبرد مناطق دولة الإمارات صباح الثلاثاء

GMT 20:31 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

دار "دولتشي آند غابانا" تُطلق أحدث تصميماتها للأطفال

GMT 11:22 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أسس تصميم "خزائن الملابس" في المنزل العصري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates