فيسبوك تطرح ميزة جديدة للتواصل بين المتواجدين في الحجر الصحي
آخر تحديث 08:16:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19"

"فيسبوك" تطرح ميزة جديدة للتواصل بين المتواجدين في "الحجر الصحي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فيسبوك" تطرح ميزة جديدة للتواصل بين المتواجدين في "الحجر الصحي"

فيسبوك
واشنطن - صوت الامارات

طرحت شركة "فيسبوك" عبر منصتها للتواصل الاجتماعي الأشهر في العالم مجموعة من الأدوات والميزات الجديدة، التي يمكنها توفير المساعدة المجتمعية للأشخاص المتواجدين في الحجر الصحي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19".وأشار موقع "إنغادجيت" التقني المتخصص إلى أن فيسبوك طرح أداة جديدة للتواصل بين الأشخاص المتواجدين في الحجر الصحي.

وتمكن الميزة الجديدة من فيسبوك الأشخاص من التواصل مع الجيران الذين قد يحتاجون إلى المساعدة.وأوضحت فيسبوك أنها لجأت إلى تلك الميزة، بعدما لاحظت طلبا "غير مسبوق" على خدماتها، حيث كان البعض من المصابين بفيروس كورونا يرغبون في مساعدة جيرانهم عبر الإنترنت.
ويسمح تحديث فيسبوك بنشر عروض المساعدة مثل النقل ومحلات البقالة ومستلزمات الأطفال والعمل التطوعي.ويقدم فيسبوك أيضا المساعدة الشخصية لمن يبحثون عن أشخاص حولهم، بتقديم أقرب الناس إليهم ليقدموا لهم النصح أو ما يحتاجونه من أمور خلال تواجدهم في فترة الحجر الصحي.

وكانت فيسبوك قد طرحت طرق مساعدة مماثلة أثناء الكوارث الطبيعية، كجزء من أدوات الشركة للاستجابة للأزمات في مناطق بعينها، لكن يبدو أن تلك الخدمة ستكون متاحة لكل العالم خلال الأسابيع المقبلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيسبوك تطرح ميزة جديدة للتواصل بين المتواجدين في الحجر الصحي فيسبوك تطرح ميزة جديدة للتواصل بين المتواجدين في الحجر الصحي



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates