رقمًا قياسيًا لتطبيق كويبي للفيديوهات القصيرة في أول أسبوع من طرحه للجمهور
آخر تحديث 14:14:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

يشكل ناقوس خطر بالنسبة لمنافسين آخرين مثل "نيتفلكس" و"ديزني بلس"

رقمًا قياسيًا لتطبيق "كويبي" للفيديوهات القصيرة في أول أسبوع من طرحه للجمهور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رقمًا قياسيًا لتطبيق "كويبي" للفيديوهات القصيرة في أول أسبوع من طرحه للجمهور

تطبيق الفيديوهات القصيرة "كويبي"
واشنطن - صوت الإمارات

حقق تطبيق الفيديوهات القصيرة "كويبي" رقمًا قياسيًا في عدد مرات تحميله، وذلك في أول أسبوع من طرحه للجمهور، وقالت الرئيس التنفيذي لشركة "كويبي" ميغ ويتمان، "إن نحو 1.7 مليون شخص قاموا بتحميل تطبيق "كويبي" الترفيهي خلال أسبوعه الأول في السوق، بحسب وكالة "رويترز".

وأضافت ويتمان لتلفزيون "سي إن بي سي"، أمس الاثنين، "يتميز تطبيق "كويبي" بأنه يعرض أفلاما وبرامج واقعية وأخبارا في مقاطع مدتها 10 دقائق أو أقل، وتم إطلاقه في 6 نيسان/ أبريل في الولايات المتحدة وكندا، مع فترة تجريبية مجانية لمدة 90 يوما".

ويمثّل نجاح "كويبي" في أسبوعه الأول علامة هامة على إقبال الجمهور على منصات البث الرقمي، وسط فرض حظر التجوال عليهم بسبب فيروس "كورونا" المستجد، كما أنه يشكل ناقوس خطر بالنسبة لمنافسين آخرين، مثل "نيتفلكس" و"ديزني بلس".

وتراهن هوليوود من خلال تطبيق "كويبي" على جذب فئة أخرى لديها من جمهور خدمات البث الرقمي، وذلك بعد وقف أو تأجيل العديد من الأفلام والمسلسلات بسبب فيروس "كورونا".

قد يهمك ايضا:

أفضل 7 نصائح وحيل لتحسين أداء هاتف آيفون القديم

"ويبو" تؤكد أن الصين أكبر مصدر لطلبات براءات الاختراع الدولية لعام 2019

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رقمًا قياسيًا لتطبيق كويبي للفيديوهات القصيرة في أول أسبوع من طرحه للجمهور رقمًا قياسيًا لتطبيق كويبي للفيديوهات القصيرة في أول أسبوع من طرحه للجمهور



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates