أوروبا وأميركا تتجاهلان تهديد السيارات في محادثات واشنطن
آخر تحديث 21:45:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عقب أيام من تصعيد ألمانيا وفرنسا وبريطانيا ضد إيران رسميًا

أوروبا وأميركا تتجاهلان "تهديد السيارات" في محادثات واشنطن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أوروبا وأميركا تتجاهلان "تهديد السيارات" في محادثات واشنطن

مفوض الاتحاد الأوروبي للتجارة فيل هوغان
لندن - صوت الامارات

أعلن مفوض الاتحاد الأوروبي للتجارة فيل هوغان أنه لم يتم التطرق إلى التهديد الأميركي بفرض رسوم على السيارات الأوروبية، خلال محادثاته مع مسؤولين تجاريين أميركيين هذا الأسبوع في واشنطن، وجاءت تصريحات هوغان بعد ساعات من تأكيد وزيرة الدفاع الألمانية لتقرير إعلامي أورد أن واشنطن هددت بزيادة الرسوم على السيارات الأوروبية بنسبة 25 في المائة، إن لم تقم 3 دول أوروبية بتعزيز ضغوطها على إيران.

وقال هوغان للصحافيين، في واشنطن، عندما سئل عن هذه القضية: «لم نأت على ذكرها، بالكاد تم التطرق إلى الأمر»، مضيفًاـ «أعتقد أن هذه يجب أن تكون بمثابة أنباء جيدة لألمانيا»، وكانت صحيفة «واشنطن بوست» قد ذكرت، الأربعاء، أن ألمانيا وفرنسا وبريطانيا اتهمت إيران رسميًا، هذا الأسبوع، بخرق الاتفاق النووي الذي تم توقيعه عام 2015، بعد أسبوع من مطالبة الرئيس دونالد ترمب للدول الثلاث سراً بالقيام بذلك، ملوحاً بزيادة الرسوم الجمركية على السيارات الأوروبية، إن لم يذعنوا. واستأنفت طهران أنشطة التخصيب بعد انسحاب ترمب عام 2018 من الاتفاق بشكل أحادي.

وأكدت وزيرة الدفاع الألمانية أنيغريت كرامب - كارينباور، الخميس، ما ذكرته «واشنطن بوست»، وقالت في مؤتمر صحافي خلال زيارة إلى لندن: «هذا التعبير، أو التهديد، كما تشاءون، موجود»، لكن هوغان قال إنه علم بالتهديد من خلال وسائل الإعلام، مؤكدًا، «بالتأكيد لم يتم إبلاغي رسمياً بالأمر»، وبدأ ترمب عام 2018 تهديداته بفرض رسوم على واردات السيارات، بحجة حماية شركات صناعة السيارات الأميركية، الأمر الذي أثار قلق الشركات اليابانية والأوروبية.

لكن يبدو أن اليابان باتت خارج دائرة التهديد، بعد إبرامها اتفاقًا تجاريًا جديدًا مع واشنطن في سبتمبر / أيلول الماضي، وأنقضت في نوفمبر /تشرين الثاني مهلة نهائية، كان ترمب قد حددها لتنفيذ قراره بزيادة الرسوم على السيارات، دون أن يصدر أي قرار بهذا الشأن، وأيضاً دون أي تعليق من البيت الأبيض، وحينذاك، قام وزير التجارة الأميركي ويلبر روس، الذي أشرف على إعداد تقرير حول ما إذا كانت متطلبات الأمن القومي الأميركي تبرر فرض رسوم على السيارات، باستبعاد هذا الاحتمال

 قــــــد يهمــــــــــك أيضًـــــا:

أميركي يتقاعد بعد 6 عقود من العمل ويؤكّد أنّ "جسده أخبره بموعد الرحيل"

ترامب يوقّع المرحلة الأولى من اتفاق التجارة مع الصين

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوروبا وأميركا تتجاهلان تهديد السيارات في محادثات واشنطن أوروبا وأميركا تتجاهلان تهديد السيارات في محادثات واشنطن



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates