خبير يؤكّد أنّ سوق النفط يعيش أسوأ أيامه منذ الحرب العالمية الثانية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

بسبب اختلال التوازن بين العرض والطلب وتراجع الأسعار

خبير يؤكّد أنّ سوق النفط يعيش أسوأ أيامه منذ الحرب العالمية الثانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خبير يؤكّد أنّ سوق النفط يعيش أسوأ أيامه منذ الحرب العالمية الثانية

النفط الخام
واشنطن - صوت الإمارات

اعتبر رئيس قسم الاستثمارات بشركة "إينفيست بارتنرس" فلاديمير تسوبروف أن هبوط أسعار النفط دون مستوى الـ25 دولارا للبرميل الذي تشهده الأسواق الآن هو الأسوأ منذ الحرب العالمية الثانية، وقال الخبير، إن ما يحدث في الأسواق سببه اختلال التوازن بين العرض والطلب، وإن سعر برميل النفط من الممكن أن ينخفض دون مستوى الـ20 دولارا، الوضع الذي نشهده غير مسبوق ربما منذ الحرب العالمية الثانية".

كذلك توقع هبوط الروبل الروسي مع انخفاض أسعار النفط، ويجري تداول العملة الروسية الآن عند مستوى الـ81 روبلا للدولار، وذلك بعدما كان مطلع العام الجاري في نطاق 61 – 64 روبلا للدولار.

وانخفض سعر برميل النفط من ماركة "برنت" الأربعاء دون مستوى الـ25 دولارا للبرميل، والذي يعد أدنى مستوى منذ العام 2003، فيما هوت عقود الخام الأمريكي إلى أدنى مستوى لها في 18 عاما.

وخسرت عقود النفط أكثر من نصف قيمتها على مدار الأيام العشرة الماضية.

وقال بنك جولدمان ساكس إن الطلب العالمي على النفط بحلول نهاية مارس آذار قد يهبط بما يتراوح بين ثمانية ملايين إلى تسعة ملايين برميل يوميا، في إشارة إلى أن أسعار النفط قد تستمر في الهبوط في الفترة القريبة القادمة.

وتسارع هبوط أسعار النفط الشهر الجاري بعدما فشلت موسكو والرياض في التوصل لاتفاق بشأن تخفيضات الإنتاج إلى ما بعد مارس 2020، ما أجج المخاوف من حدوث تخمة كبيرة في الأسواق.

قد يهمك ايضا 

أميركا تشتري وتملأ الاحتياطي النفطي وروسيا تلمّح لعودة «أوبك +»

"فوربس" حرب النفط أنعشت الناقلات الضخمة وتهدد النفط الصخري بالتلاشي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبير يؤكّد أنّ سوق النفط يعيش أسوأ أيامه منذ الحرب العالمية الثانية خبير يؤكّد أنّ سوق النفط يعيش أسوأ أيامه منذ الحرب العالمية الثانية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates