باتريس كارتيرون يوضح أنه عاد من أجل جماهير الزمالك ومهمته استعادة البطولات
آخر تحديث 07:55:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

باتريس كارتيرون يوضح أنه عاد من أجل جماهير الزمالك ومهمته استعادة البطولات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - باتريس كارتيرون يوضح أنه عاد من أجل جماهير الزمالك ومهمته استعادة البطولات

الزمالك المصري
القاهرة - صوت الإمارات

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، عن سعادته بالعودة من جديد لقيادة الفريق، مؤكدًا أن هدفه هو مساعدة الفريق على العودة للطريق الصحيح وتحقيق البطولات، مضيفًا لا خلاف أن الزمالك يمتلك إمكانيات فنية رائعة، وكل عناصر الفريق على أعلى مستوى. وأضاف كارتيرون، "مهمتي ليست فنية فقط، لكن ما يهمني هو استعادة الروح المفقودة في الفريق، وهذا ما قلته للاعبين خلال اجتماعي معهم اليوم وواثق أنهم سيساعدونني على تنفيذ ذلك". وشدد المدرب الفرنسي على أنه وافق على العودة للزمالك من أجل رد الجميل للنادي المدين له وللجماهير بأي نجاحات حققها في الولاية السابقة، مؤكدًا أن اللعب بروح وقلب هو ما سيجعل الفريق يتخطى المرحلة الصعبة الحالية.

ووجه كارتيرون رسالته لجماهير الزمالك، مؤكدًا سعادته بالعودة مرة أخرى من أجلهم، مشددًا على أنه تنازل عن الاستمرار في السعودية بمقابل أكبر من أجل العودة لنادي الزمالك، مضيفًا "عدت للزمالك للبطولات". وأضاف المدرب الفرنسي، "الزمالك اسم كبير للغاية، فالأشخاص يرحلون ويأتي غيرهم ويبقى أسم النادي، والجميع في الوقت الحالي داخل النادي يعمل على توفير عوامل الاستقرار والمناخ الجيد لعودة الفريق لمكانته الطبيعية". وأشار المدير الفنى إلى أن المنافسة في دوري أبطال أفريقيا مازالت قائمة، والفريق يمتلك إمكانيات فنية تجعله قادرًا على تخطي المرحلة الحالية.وأكد كارتيرون أن انطلاقة الزمالك ستكون من لقاء الترجي التونسي الذي يعتبره أحد أقوى الفرق في أفريقيا من الناحية الفنية والبدنية، لكن بالروح والعزيمة يستطيع الزمالك الفوز وخاصة وأن الفريق ليس لديه مشكلة فنية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كارتيرون و23 مدربًا ضحايا "الإيجيبشن ليج" بعد 27 جولة

وكيل كارتيرون يؤكّد أن المدرّب قرر الرحيل منذ 15 يومًا

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باتريس كارتيرون يوضح أنه عاد من أجل جماهير الزمالك ومهمته استعادة البطولات باتريس كارتيرون يوضح أنه عاد من أجل جماهير الزمالك ومهمته استعادة البطولات



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates