الرياضة في أميركا تواجه فترة توقف أطول بسبب «كورونا» وتصفيات الملاكمة تتواصل
آخر تحديث 21:06:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الرياضة في أميركا تواجه فترة توقف أطول بسبب «كورونا» وتصفيات الملاكمة تتواصل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرياضة في أميركا تواجه فترة توقف أطول بسبب «كورونا» وتصفيات الملاكمة تتواصل

الرياضة في أميركا تواجه فترة توقف أطول بسبب «كورونا»
واشنطن ـ صوت الامارات

باتت المنافسات الرياضية في الولايات المتحدة بصدد مواجهة فترة توقف أطول من التي كانت متوقعة في البداية، في ظل انتشار فيروس كورونا، وذلك بعدما أصدرت مؤسسة "مراكز مواجهة الأمراض والوقاية منها" (سي.دي.سي)، نصائح جديدة مساء أمس الأحد.وأوصت المؤسسة بإلغاء أو تأجيل أي فعاليات في الاسابيع الثمانية المقبلة يزيد عدد الحضور فيها على 50 شخصا، وهي فترة زمنية تفوق الفترة التي كانت محددة لتوقف منافسات هوكي الجليد ودوري كرة القدم وكذلك فترة تأجيل انطلاق موسم منافسات البيسبول.وتجدر الإشارة إلى أنه لم يجر تحديد موعد لاستئناف منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

بينما تشهد العاصمة البريطانية لندن استمرار التصفيات الأولمبية في الملاكمة، لكن دون حضور جمهور اعتبارا من اليوم الاثنين، علما بأنها انطلقت بحضور جمهور مطلع هذا الأسبوع.ويتنافس 342 رياضيا في لندن على 77 مقعدا في أولمبياد طوكيو، الدورة الأولمبية التي تتمسك اللجنة الأولمبية الدولية وكذلك اللجنة المنظمة بانطلاقها في الموعد المحدد في 24 يوليو.ومن جانبه، يعقد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اجتماعا عبر الفيديو غدا الثلاثاء لمناقشة مستقبل كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) حيث بات من المتوقع تأجيلها، بعد أن توقفت منافسات دوري الأبطال والدوري الأوروبي و مسابقات الدوري المحلية الكبرى.

قد يهمك ايضا:

مشاهير كرة القدم يلجأون لمواقع التواصل لمساندة متابعيهم ويطلقون حملة "خليك بالبيت"

بشيكتاش التركي يستهدف التعاقد مع تريزيجيه في الميركاتو الصيفي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرياضة في أميركا تواجه فترة توقف أطول بسبب «كورونا» وتصفيات الملاكمة تتواصل الرياضة في أميركا تواجه فترة توقف أطول بسبب «كورونا» وتصفيات الملاكمة تتواصل



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates