باخ  يؤكد أن الأولمبية الدولية تتمتع باستقرار هائل في الأوقات الصعبة
آخر تحديث 18:31:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

باخ يؤكد أن الأولمبية الدولية تتمتع باستقرار هائل في الأوقات الصعبة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - باخ  يؤكد أن الأولمبية الدولية تتمتع باستقرار هائل في الأوقات الصعبة

الألماني توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية
القاهرة – محمد عبد المحسن

قال الألماني توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية ، في رسالة نشرت اليوم الثلاثاء بمناسبة بدء العام الجديد ، إن اللجنة الأولمبية الدولية تتمتع بحالة رائعة من الاستقرار في الأوقات الصعبة ويمكنها التطلع للمستقبل بثقة.

  أقرأ أيضا :  مُطالبة لاعب زلاجات روسي بإعادة ميداليتين ذهبيتين لتعاطيه منشطات

وأشار باخ إلى أن دورات الألعاب الأولمبية الصيفية جرى منح حق استضافتها حتى نسخة 2028 التي تقام في لوس أنجليس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح أن الاهتمام كبير الآن بحق استضافة دورتي الألعاب الأولمبية الشتوية عام 2030 والصيفية عام 2032 وأن الرعاة البارزين والشبكات الإعلامية وقعت عقودا طويلة الأمد مع اللجنة الأولمبية الدولية بعضها يمتد حتى 2032 .

وقال باخ ، في الرسالة التي نشرت على موقع اللجنة الأولمبية الدولية بالانترنت ، : "في عالمنا الهش المفعم بالشك والمواجهة ، تتمتع اللجنة الأولمبية الدولية باستقرار هائل في مواجهة كل النزاعات".

وأضاف : "في هذه الأوقات المضطربة ، دورات الألعاب الأولمبية أصبحت أكثر أهمية من أي وقت سابق من أجل تجميع العالم كله في منافسة سلمية".

وأشاد باخ بمنظمي دورة الألعاب الأولمبية المقبلة (طوكيو 2020) قائلا : "لم أر من قبل مدينة أولمبية مستعدة مثل طوكيو".

رغم ابتعاد العديد من المدن المرشحة ، أعرب باخ عن ثقته بأن اللجنة الأولمبية الدولية ستختار مضيفا جيدا لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية المقررة في 2026 .

وتختار اللجنة المدينة المضيفة لأولمبياد 2026 في يونيو المقبل حيث تتنافس العاصمة السويدية ستوكهولم مع ملف مشترك بين مدينتي ميلانو وكورتينا دامبيدزو الإيطاليتين على حق الاستضافة.

وقد يهمك أيضاً :

الكويت تحتضن بطولة آسيا للأندية أبطال دوري اليد آذار المقبل

اللجنة الأولمبية الدولية تُشيد باستعدادات طوكيو لأولمبياد عام 2020

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باخ  يؤكد أن الأولمبية الدولية تتمتع باستقرار هائل في الأوقات الصعبة باخ  يؤكد أن الأولمبية الدولية تتمتع باستقرار هائل في الأوقات الصعبة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باخ  يؤكد أن الأولمبية الدولية تتمتع باستقرار هائل في الأوقات الصعبة باخ  يؤكد أن الأولمبية الدولية تتمتع باستقرار هائل في الأوقات الصعبة



أثناء وجودها بصالة الوصول في مطار إنكوين الدولي

كيت موس تلفت الأنظار بسُترة وحقيبة لامعة

سيول ـ منى المصري
سافرت عارضة الأزياء كيت موس، 45 عاما، إلى كوريا الجنوبية لحضور حدث للموضة مع ميتروسيتي، وتألقت أثناء وجودها في صالة الوصول في مطار إنكوين الدولي، في كوريا الجنوبية، السبت. وارتدت موس سترة باللون الأسود وحملت شنطة صغيرة كلتش لامعة، كما ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ببشرة صافية، فهي معروفة بروتين بشرتها الرائع، ولم تضع أي مساحيق تجميل على وجهها خلال السفر إلى كوريا الجنوبية. وارتدت الجميلة البريطانية أثناء السفر، نظارة شمسية كبيرة باللون الأسود، وتركت شعرها الأشقر منسدلا خلفها، ووصلت إلى العاصمة سيول، لحضور حملة ميتروسيتي الإعلانية الخاصة بربيع صيف عام 2019، وفي هذا الحدث تألقت أيضا وارتدت فستانا باللون الأسود قصير. إقرا ايضًا:  كيت موس تتألق في فستان أنيق تخطف الأنظار يأتي ظهور كيت بعد تقارير تفيد غضب حبيبها بسبب عودة تواصل خطيبها السابق، بيت دوهرتي، معها إذ أرسل لها رسالة حب، وحسب ما ورد كتب المغني البالغ

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو

GMT 05:39 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

تشكيل ناري لبايرن ميونيخ أمام ليفربول

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates