حكومة تايوان تتجه للسماح بحضور الجماهير مباريات دوري البيسبول
آخر تحديث 05:07:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حكومة تايوان تتجه للسماح بحضور الجماهير مباريات دوري البيسبول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حكومة تايوان تتجه للسماح بحضور الجماهير مباريات دوري البيسبول

مباريات دوري البيسبول
تايبيه ـ صوت الامارات

تستعد الحكومة التايوانية للسماح بحضور ما يصل إلى 250 مشجعا خلال مباريات دوري البيسبول الاحترافي ، في ظل اتجاه البلاد نحو تخفيف الإجراءات الاحترازية مع  تباطؤ معدل انتشار فيروس كورونا المستجد.وترفع تايوان القيود عن التجمعات الجماهيرية ومن بينها الأحداث الرياضية والفنية والأنشطة الثقافية والمطاعم ، بحسب ما ذكره مركز القيادة المركزية لمكافحة الوباء اليوم الأحد.ووفقا للبيان فإن المقترح الأولي لمجلس إدارة دوري البيسبول ، ألا يتجاوز عدد الحضور خلال المباريات التي تقام في ملاعب مفتوحة حاجز الـ500 شخص ما بين لاعبين وحكام وأجهزة فنية وجماهير.وقال تشين تسونج ين وزير الداخلية التايواني ومفوض مركز القيادة المركزية لمكافحة كورونا في مؤتمر صحفي اليوم تقييمنا أنه من الممكن حضور 250 مشجعا".

وفي سبيل احتواء فيروس كورونا هناك تعليمات صدرت بابتعاد المواطنين عن بعضهم البعض بمسافة متر واحد على الأقل في الأماكن المفتوحة وإلغاء كل التجمعات التي يزيد عدد الحضور فيها على 500 شخص.وانطلق دوري البيسبول التايواني في 11 ابريل الماضي بدون جمهور ليكون هو دوري البيسبول الوحيد حول العالم الذي استمرت فعالياته رغم أزمة كورونا.وتبث مباريات دوري البيسبول التايواني بلغتي ماندارين والإنجليزية على الصعيدين المحلي والدولي.وشهدت تايوان 432 حالة إصابة بفيروس كورونا تعافت منها 332 حالة وتوفى ستة أشخاص، لكن تايوان لم تسجل أي حالة إصابة جديدة في أخر 21 يوما.

قد يهمك ايضا:

تغيير موعد بطولة العالم للألعاب الشاطئية

الاتحاد الأميركي للرجبي يشهر إفلاسه بسبب «كورونا»

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حكومة تايوان تتجه للسماح بحضور الجماهير مباريات دوري البيسبول حكومة تايوان تتجه للسماح بحضور الجماهير مباريات دوري البيسبول



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates