غايل مونفيس خامس النجوم المشاركين في بطولة مبادلة العالمية
آخر تحديث 11:08:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غايل مونفيس خامس النجوم المشاركين في بطولة مبادلة العالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غايل مونفيس خامس النجوم المشاركين في بطولة مبادلة العالمية

غايل مونفيس
واشنطن - صوت الإمارات

منظمو بطولة مبادلة العالمية للتنس عن انضمام المصنف العاشر عالمياً غايل مونفيس، إلى النجوم العالميين المشاركين في نسخة هذا العام من البطولة، ضمن الجهود الحثيثة التي يبذلها القائمون عليها لجذب كبار اللاعبين إلى هذه الفعالية المميزة. وتأكد بانضمام مونفيس إلى البطولة، مشاركة خمسة لاعبين مصنفين ضمن لائحة العشرة الأوائل لرياضة التنس في منافسات النسخة الثانية عشرة من بطولة التنس الرائدة على مستوى الخليج العربي، حيث تنطلق فعاليات بطولة مبادلة العالمية للتنس بين 19 و21 ديسمبر في مركز التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

ويعود غايل مونفيس، البالغ من العمر 33 عاماً، إلى أبوظبي بعد غياب ثمان سنوات، حيث كانت آخر مشاركة له في العاصمة الإماراتية في ديسمبر عام 2011. وبتأكيد مشاركته، ينضم مونفيس إلى لائحة المشاركين في منافسات البطولة والتي تزخر بالعديد من النجوم العالميين، بما فيهم المصنف الأول عالمياً رافايل نادال والمصنف الثاني عالمياً نوفاك دجوكوفيتش والمصنف الخامس عالمياً دانييل ميدفيديف، بالإضافة إلى المصنف السادس عالمياً والفائز في نهائيات بطولة الجولة العالمية لمحترفي التنس لعام 2019 ستيفانوس تسيتسيباس. وتتضمن لائحة النجوم المشاركين في منافسات البطولة أيضاً اللاعبة الروسية ماريا شارابوفا، الحائزة على خمسة ألقاب غراند سلام، والتي ستواجه النجمة الصاعدة أماندا أنيسيموفا ضمن مباريات اليوم الأول لفئة السيدات.

وكان مشوار مونفيس الرياضي لعام 2019 قد شهد تقلبات عدة، حيث أحرز في فبراير لقب بطولة روتردام للتنس، بعدما تغلب على منافسه دانييل ميدفيديف والذي ستجمعه معه هذا العام مواجهة في بطولة مبادلة العالمية للتنس، قبل أن يبلغ ربع النهائي في بطولة أميركا المفتوحة للتنس في أغسطس الماضي.

ومع إرساله القوي والدقيق، تمكن مونفيس اكتساب جماهيرية عالية بفضل أدائه المميز الذي يتسم بالثبات واللياقة البدنية العالية. ويمتلك مونفيس سجلاً حافلاً في منافسات رابطة محترفي التنس، فهو حائز على ثمان ألقاب عالمية كما تمكن من الوصول إلى نصف نهائي بطولة فرنسا المفتوحة وبطولة أميركا المفتوحة.

وتعقيباً على المشاركة، قال جون ليكريش، المدير التنفيذي لشركة "فلاش للترفيه": "نعمل جاهدين على استقطاب ألمع نجوم العالم للمشاركة في بطولة مبادلة العالمية للتنس في أبوظبي. وتؤكد مشاركة مونفيس في النسخة الثانية عشرة على رغبتنا الكبيرة في جلب نخبة لاعبي التنس العالميين إلى العاصمة الإماراتية، لنتيح للجمهور الفرصة لخوض تجربة فريدة ومشاهدة خمسة من أفضل عشرة لاعبين على مستوى العالم في أجواء احتفالية مميزة أصبحت طابعاً مميزاً لهذه البطولة الرائعة".

من جانبه، أكد مونفيس أنه كان حريصاً على العودة إلى أبوظبي والمشاركة في منافسات هذه البطولة التي شهدت تنامياً كبيراً خلال فترة قصيرة من الزمن. وقال: "لعبت في أبوظبي في السابق، ولدي فكرة جيدة حول الأجواء الفريدة لمنافسات هذه البطولة، وأنا متحمس للعودة. وأتطلع للمضي قدماً في هذه المنافسات القوية، وأعتقد أنّ المشاركة في هذه البطولة ستكون الطريقة الأفضل لبدء موسم المنافسات المهمة والشاقة خلال الموسم المقبل".

وعلاوةً على استقطاب أفضل نجوم التنس، فقد قام منظمو البطولة بتبديل استراتيجي لموعد إقامتها ليصبح خلال الفترة من 19 ولغاية 21 ديسمبر، ما يتيح أمام الزوار المحليّين والعالميين فرصة الاستفادة من موسم الأعياد من جهة ومشاهدة أفضل مباريات التنس العالمي من جهة أخرى، تحت سماء العاصمة الإماراتية الدافئة في الشتاء.

قد يهمك ايضا:

مُدرّب وادي دجلة يُهنّئ الزمالك بالفوز والتأهل للكونفدرالية

بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش تبدأ 17 أب

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غايل مونفيس خامس النجوم المشاركين في بطولة مبادلة العالمية غايل مونفيس خامس النجوم المشاركين في بطولة مبادلة العالمية



اعتمدت على تسريحة الشعر القصير ومكياجاً ناعماً

عارضة الأزياء كارلي كلوس تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة

نيويورك ـ مادلين سعاده
خطفت عارضة الأزياء كارلي كلوس Karlie Kloss الأنظار في إطلالة شتوية ساحرة، خلال مشاركتها في برنامج "توداي شو" في نيويورك. إذ تألقت بلوك راقٍ، ويشبه الى حد كبير الأسلوب الذي تعتمده دوقة كمبريدج كيت ميدلتون. عارضة فيكتوريا سيكريت ومقدمة برنامج Project Runway، أطلت بفستان باللون الأزرق الفاتح من مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell لربيع وصيف 2020، تميّز بطوله الميدي قصة الصدر الـV المحتشمة، وقصته الضيقة التي ناسبت قوامها الرشيق، وأضافت اليه حزاماً أسود اللون لتحديد خصرها. وأضافت كلوس الى الاطلالة معطفاً طويلاً بنقشة المربعات باللون الأبيض والأسود، وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو أسود. ومع هذه الاطلالة الأنيقة، إعتمدت كارلي تسريحة الشعر القصير المنسدل ومكياجاً ناعماً بألوان ترابية. قــــد يهمـــــــــك أيضًــــــــــا: كارلي كلوس أنيقة خل...المزيد

GMT 13:19 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة من الإطلالات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس
 صوت الإمارات - مجموعة من الإطلالات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس

GMT 07:06 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

فينيسيوس يعود إلى قائمة ريال مدريد لمواجهة ألافيس

GMT 06:30 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

مارداونا مرشح لقيادة إلتشي الإسباني في الدرجة الثانية

GMT 23:33 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إدارة نادي أرسنال تعلن عن إقالة مدربه الإسباني أوناي إيمري

GMT 06:26 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

الشركة مالكة مانشستر سيتي تعلن شراء مومباي سيتي الهندي

GMT 03:58 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ليفربول يفقد جهود فابينيو حتى نهاية العام

GMT 23:05 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

ريال مدريد يحصن فيديريكو فالفيردي بـ750 مليون يورو

GMT 01:06 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة الأندية المتأهلة مبكرا إلى دور الـ 32 لـ "يوروبا ليغ"

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates