غايل مونفيس خامس النجوم المشاركين في بطولة مبادلة العالمية
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غايل مونفيس خامس النجوم المشاركين في بطولة مبادلة العالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غايل مونفيس خامس النجوم المشاركين في بطولة مبادلة العالمية

غايل مونفيس
واشنطن - صوت الإمارات

منظمو بطولة مبادلة العالمية للتنس عن انضمام المصنف العاشر عالمياً غايل مونفيس، إلى النجوم العالميين المشاركين في نسخة هذا العام من البطولة، ضمن الجهود الحثيثة التي يبذلها القائمون عليها لجذب كبار اللاعبين إلى هذه الفعالية المميزة. وتأكد بانضمام مونفيس إلى البطولة، مشاركة خمسة لاعبين مصنفين ضمن لائحة العشرة الأوائل لرياضة التنس في منافسات النسخة الثانية عشرة من بطولة التنس الرائدة على مستوى الخليج العربي، حيث تنطلق فعاليات بطولة مبادلة العالمية للتنس بين 19 و21 ديسمبر في مركز التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

ويعود غايل مونفيس، البالغ من العمر 33 عاماً، إلى أبوظبي بعد غياب ثمان سنوات، حيث كانت آخر مشاركة له في العاصمة الإماراتية في ديسمبر عام 2011. وبتأكيد مشاركته، ينضم مونفيس إلى لائحة المشاركين في منافسات البطولة والتي تزخر بالعديد من النجوم العالميين، بما فيهم المصنف الأول عالمياً رافايل نادال والمصنف الثاني عالمياً نوفاك دجوكوفيتش والمصنف الخامس عالمياً دانييل ميدفيديف، بالإضافة إلى المصنف السادس عالمياً والفائز في نهائيات بطولة الجولة العالمية لمحترفي التنس لعام 2019 ستيفانوس تسيتسيباس. وتتضمن لائحة النجوم المشاركين في منافسات البطولة أيضاً اللاعبة الروسية ماريا شارابوفا، الحائزة على خمسة ألقاب غراند سلام، والتي ستواجه النجمة الصاعدة أماندا أنيسيموفا ضمن مباريات اليوم الأول لفئة السيدات.

وكان مشوار مونفيس الرياضي لعام 2019 قد شهد تقلبات عدة، حيث أحرز في فبراير لقب بطولة روتردام للتنس، بعدما تغلب على منافسه دانييل ميدفيديف والذي ستجمعه معه هذا العام مواجهة في بطولة مبادلة العالمية للتنس، قبل أن يبلغ ربع النهائي في بطولة أميركا المفتوحة للتنس في أغسطس الماضي.

ومع إرساله القوي والدقيق، تمكن مونفيس اكتساب جماهيرية عالية بفضل أدائه المميز الذي يتسم بالثبات واللياقة البدنية العالية. ويمتلك مونفيس سجلاً حافلاً في منافسات رابطة محترفي التنس، فهو حائز على ثمان ألقاب عالمية كما تمكن من الوصول إلى نصف نهائي بطولة فرنسا المفتوحة وبطولة أميركا المفتوحة.

وتعقيباً على المشاركة، قال جون ليكريش، المدير التنفيذي لشركة "فلاش للترفيه": "نعمل جاهدين على استقطاب ألمع نجوم العالم للمشاركة في بطولة مبادلة العالمية للتنس في أبوظبي. وتؤكد مشاركة مونفيس في النسخة الثانية عشرة على رغبتنا الكبيرة في جلب نخبة لاعبي التنس العالميين إلى العاصمة الإماراتية، لنتيح للجمهور الفرصة لخوض تجربة فريدة ومشاهدة خمسة من أفضل عشرة لاعبين على مستوى العالم في أجواء احتفالية مميزة أصبحت طابعاً مميزاً لهذه البطولة الرائعة".

من جانبه، أكد مونفيس أنه كان حريصاً على العودة إلى أبوظبي والمشاركة في منافسات هذه البطولة التي شهدت تنامياً كبيراً خلال فترة قصيرة من الزمن. وقال: "لعبت في أبوظبي في السابق، ولدي فكرة جيدة حول الأجواء الفريدة لمنافسات هذه البطولة، وأنا متحمس للعودة. وأتطلع للمضي قدماً في هذه المنافسات القوية، وأعتقد أنّ المشاركة في هذه البطولة ستكون الطريقة الأفضل لبدء موسم المنافسات المهمة والشاقة خلال الموسم المقبل".

وعلاوةً على استقطاب أفضل نجوم التنس، فقد قام منظمو البطولة بتبديل استراتيجي لموعد إقامتها ليصبح خلال الفترة من 19 ولغاية 21 ديسمبر، ما يتيح أمام الزوار المحليّين والعالميين فرصة الاستفادة من موسم الأعياد من جهة ومشاهدة أفضل مباريات التنس العالمي من جهة أخرى، تحت سماء العاصمة الإماراتية الدافئة في الشتاء.

قد يهمك ايضا:

مُدرّب وادي دجلة يُهنّئ الزمالك بالفوز والتأهل للكونفدرالية

بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش تبدأ 17 أب

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غايل مونفيس خامس النجوم المشاركين في بطولة مبادلة العالمية غايل مونفيس خامس النجوم المشاركين في بطولة مبادلة العالمية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates