6 فرق تسابق الزمن لحسم الأجنبي الرابع قبل انطلاق قطار دوري الخليج العربي
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

6 فرق تسابق الزمن لحسم الأجنبي الرابع قبل انطلاق قطار دوري الخليج العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 6 فرق تسابق الزمن لحسم الأجنبي الرابع قبل انطلاق قطار دوري الخليج العربي

فريق شباب الأهلي دبي
دبي ـ صوت الإمارات

تسابق 6 فرق في دورينا الزمن لحسم الأجنبي ملف الرابع قبل انطلاق قطار دوري الخليج العربي بعد نحو 20 يومًا، وهي: شباب الأهلي- دبي، النصر، عجمان، واتحاد كلباء، إضافة إلى بني ياس والإمارات اللذين يواصلان رحلة البحث عن لاعبين أجنبيين في كل فريق منهما، حيث يضم "السماوي" حاليًا في قائمته صانع الألعاب الكولومبي مايكل أورتيغا والمهاجم الهولندي جورج ليروي، فيما تعاقد الصقور مع الإيفواري بكاري كونيه والغيني أبو بكر سيلا.

إدارة العميد تدرس جميع الملفات المطروحة
وحرصت إدارة العميد على دراسة جميع الملفات المطروحة بشأن المحترف الرابع والبحث عن اللاعب القادر على تقديم الإضافة في المركز المطلوب الذي غالبًا ما سيكون في الهجوم على الرغم من الصفقات المدوية التي أبرمها النصر بعد التعاقد مع عدد من الأسماء الكبيرة سواء على مستوى اللاعبين المواطنين أو الأجانب، وفي مقدمتهم الفرنسي يوهان كاباي القادم من كريستال بالاس والبرازيلي يوري ليريو ومواطنه صاموئيل روزا.

إغلاق ملف الأجانب 
ونجحت 8 أندية في إغلاق ملف الأجانب منها الوصل الذي آثر الإبقاء على الثلاثي البرازيلي وهم فابيو دي ليما، وكايو كانيدو، ورونالدو مينديز، واستبدال الأسترالي كاسيرس الذي انتهت إعارته مع "الإمبراطور" ليحل مكانه الوافد البرازيلي الجديد، فينيسيوس دي ليما، قادمًا من غريميو البرازيلي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع أحقية الوصل في شراء اللاعب عقب نهاية الإعارة.

وأعاد نادي الجزيرة مهاجمه البرازيلي ليوناردو فيريرا إلى صفوف فريق الكرة بعقد لمدة موسم بعد انتهاء فترة إعارته إلى النصر السعودي، لينضم إلى جانب زملائه في الفريق وهم الغاني سبستيان سياني والكاميروني اسانتي والبرازيلي رومارينهو. ولم يجرِ أصحاب السعادة سوى صفقة واحدة على صعيد الأجانب بالتعاقد مع ليوناردو دا سوزا "26 عامًا" قادمًا من الأهلي السعودي ليحل مكان المجري جوجاك الذي رحل بعد نهاية الموسم الماضي، فيما أبقى الوحدة على اللاعبين الآخرين وهما المغربي مراد باتنا، والكوري شانغ ريم.

وأنهى الظفرة ارتباطه بكل لاعبيه الأجانب السابقين، حيث نجح النادي في التعاقد مع البرازيلي دييغو رودريغو والأوروغوياني نيكولاس ميليسي، والبرتغالي جوديس، والمغربي أمين عطوشي، بجانب السوري رأفت مهتدي الذي تعاقد معه قبل عدة أشهر ودخل في خلاف مع ناديه الاتحاد السوري ليفض الاتحاد الدولي "فيفا" القضية لصالح فارس الغربية.

تدعيم صفوف الفريق بأسماء جديدة
واتجهت إدارة شباب الأهلي- دبي، إلى استبدال معظم اللاعبين الأجانب، وحرصت على تدعيم صفوف الفريق بأسماء جديدة أبرزها لاعب الوسط الأرجنتيني ماورو دياز "27 عامًا" قادمًا من فريق .أف سي دالاس الأميركي، إلى جانب الإكوادوري جيمي أيوفي، فيما يستمر البرازيلي لوفانور مع الفريق لتتبقى رحلة البحث عن المحترف الأجنبي الرابع.

ويسعى عجمان إلى استكمال المحترف الأجنبي الرابع بعد التعاقد مع المهاجم النيجيري ستانلي أوهاويتشي قادمًا من فريق القادسية السعودي على سبيل الإعارة لمدة عام بديلًا للبرازيلي اديلسون، إلى جانب تعاقد إدارة النادي مع كل من المغربي عادل هرماش قادمًا من الظفرة والبرازيلي فاندر فييرا محترف الشارقة السابق، ليخوض "البرتقالي" الموسم الجديد بوجه جديد في ظل تغيير الرباعي الأجنبي.

تعاقد نادي دبا الفجيرة مع لاعبين 
وتعاقد نادي دبا الفجيرة مع لاعبين اثنين استعدادًا للموسم، وهما المحترف المغربي يحيى جبران "26عامًا" لاعب نادي حسنية أغادير المغربي واللاعب البرازيلي جوليهرام شيتيني "22 عامًا"، قادمًا من الباطن السعودي ليغلق "النواخذة" ملف اللاعبين الأجانب الأربعة في ظل استمرار صانع الألعاب إدريس فتوحي، والجناح الأردني ياسين البخيت.

وجهز الفجيرة نفسه للموسم الجديد من خلال استبدال 3 لاعبين أجانب، حيث تعاقد فريق "الذئاب" مع البرازيلي فيرنادو غابرييل قادمًا من حتا والجزائري محمد بن يطو والبرازيلي جورجي سيلفا، فيما يواصل الفرنسي عمر كوسوكو مشواره مع الفجيرة. وسيمثل اتحاد كلباء في الموسم الجديد المحترف الكرواتي أنطونيو بيروسيفتش قادمًا من الدوري الهنغاري، إضافة إلى كل من الروماني فلورنتين ماتي والبرازيلي الان سانتوس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 فرق تسابق الزمن لحسم الأجنبي الرابع قبل انطلاق قطار دوري الخليج العربي 6 فرق تسابق الزمن لحسم الأجنبي الرابع قبل انطلاق قطار دوري الخليج العربي



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي

GMT 07:08 2018 السبت ,08 أيلول / سبتمبر

ضعف المبيعات يدفع "سامسونغ" إلى تعجيل إطلاق Note9

GMT 17:04 2018 الأربعاء ,14 شباط / فبراير

أصالة تعلن أن حبها لطارق العريان لا تكفيه السطور
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates