المصممة نعيمة كامل تطرح مجموعة أزياء رمضانية غير تقليدية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

كدت لـ"صوت الإمارات" أنَّها فضفاضة ومحتشمة للشهر الكريم

المصممة نعيمة كامل تطرح مجموعة أزياء رمضانية غير تقليدية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المصممة نعيمة كامل تطرح مجموعة أزياء رمضانية غير تقليدية

مجموعة من الأزياء الرمضانية الغير تقليدية
القاهرة / شيماء مكاوي

كشفت مصممة الأزياء نعيمة كامل، عن تصميمها مجموعة من الأزياء الرمضانية، مشيرة إلى أنَّها أزياء غير تقليدية بفكرة جديدة سواء في "التونيك" أو البنطلون.

وأكدت كامل في مقابلة مع "صوت الامارات" أنَّها مزجت العديد من الألوان مع بعضها، وتعمدت أن تكون جميع التصاميم متناسبة مع الفتاة المحجبة وغير المحجبة، لافتًا إلى أنَّها جميعها واسعة وفضفاضة تلائم طبيعة الشهر الكريم .

وأضافت: "صممت مجممجموعة من الأزياء الرمضانية الغير تقليديةمجموعة من الأزياء الرمضانية الغير تقليديةوعة من العباءات أيضا غير التقليدية، فمنها المصمم من قماش الشيفون الشفاف ويتم ارتداء بنطلون وقميص أسفلها، ومن هذا التصميم العديد من الأشكال والألوان، بتطريز نوبي من منطقة الصدر أو المطرز برموز رمضانية مثل صانع الكنافة والقطايف".

وتابعت: "هناك المصمم من قماش القطن الثقيل وهذه العباءة مريحة جدًا في الارتداء وصممت منها العديد من الأشكال، كما صممت أشكالًا غير تقليدية من التونيك المفتوح من الأمام ومعظمها احتوت على كنار من الشراشيب؛ لأن الشراشيب موضة في هذا العام".

واستدركت: "أما البنطلونات، فالجينز الواسع موضة وكذلك البنطلونات المنقوشة والملونة، حيث صممت منها أشكالًا متعددة واسعة، فضلًا عن بعض الموديلات البسيطة مثل تونيك قصير مطرز من الأطراف ببعض الزهور الرقيقة".

واستكملت كامل: "ومن قماش الجينز صممت سترة قصيرة يتم ارتداؤها على بنطلون بجيوب من الجينز والبنطلون بالكامل من قماش القطن، أما عن الألوان فاستخدمت ألوانًا متعددة ومزجت بين العديد منها، مثل اللون الأزرق الزهري مع التركواز، واللون البرتقالي، والجنزاري، والكافيه مع الأسود، والأبيض مع التركواز والروز، والرمادي، والموف، والكافيه مزجته مع الروز، وغيرها من الألوان المختلفة".      

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممة نعيمة كامل تطرح مجموعة أزياء رمضانية غير تقليدية المصممة نعيمة كامل تطرح مجموعة أزياء رمضانية غير تقليدية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates