مروة البغدادي تكشف عن مجموعة أزياء كلاسيكية لرمضان
آخر تحديث 01:17:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

بيَّنت لـ"صوت الإمارات" أنَّها تعتمد على الحشمة والبساطة

مروة البغدادي تكشف عن مجموعة أزياء كلاسيكية لرمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مروة البغدادي تكشف عن مجموعة أزياء كلاسيكية لرمضان

مصممة الأزياء مروة البغدادي
القاهرة / شيماء مكاوي

كشفت مصممة الأزياء مروة البغدادي، عن تصميمها مجموعة جديدة من الأزياء الخاصة بشهر رمضان، مشيرة إلى أنَّها اعتمدت على الحشمة والبساطة وإخفاء عيوب الجسم.

وأوضحت البغدادي في مقابلة مع "صوت الامارات" أنَّها صممت مجموعة من أزياء تتناسب مع طبيعة الشهر الكريم، مضيفة: "صممت بلوزة طويلة "تونيك" باللون البني وبخط أحمر ومن الوسط وضعت دائرة وكانت هي المركز لكشكشة دائرية تأخذ شكل شعاع الشمس وهذا التونيك يخفي عيوب الجسم وبخاصة منطقة البطن إذا كانت بارزة".

وأضافت: "صممت أيضا تونيك طويل نصف بيج ونصف سماوي فاتح ومن النصف وضعت شراشيب بالطول أيضا يخفي عيوب الجسم وتصميم بسيط للغاية؛ ولأن الجينز موضة صممت قميصًا من قماش الجينز بتصميم بسيط ومن الكتف طرزت الكتفين بخيوط السيرما الذهبي بحروف عربية".

وتابعت: "صممت من قماش الشيفون المنقوش "المشجر" بلوزة طويلة "فست" من دون أكمام بتصميم رائع وبسيط، وبتصميم عربي صممت تونيك "بلوزة" مفتوح من الأمام والأكمام ملتصقة من الأمام بالتونيك على شكل أجنحة الطير وهو تصميم يخفي عيوب الجسم كثيرا".

واستطردت: "كما صممت فستًا منسوجًا من خيوط الحرير الملون بعرزة مربعات واسعة يتم ارتداء
بلوزة ضيقة "بدي" أو قميص أسفل منه ومزجت به العديد من الألوان مع بعضها البعض، وصممت تصميمًا جديدًا عبارة عن جيبة وحمالات طويلة باللون الأصفر الكناري ومنطقة الخصر طبعت بعض الرسومات العربية الجذابة".

وبيّنت البغدادي: "لأن الشراشيب موضة في هذا الصيف صممت سترة قصيرة ووضعت الشراشيب على منطقة الصدر وعلى أسفل السترة"، مشيرة إلى أنَّ "كل تصميم صممت له الحجاب الخاص به والذي يتناسب معه من الألوان وهو حجاب جاهز للارتداء بأكثر من شكل".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مروة البغدادي تكشف عن مجموعة أزياء كلاسيكية لرمضان مروة البغدادي تكشف عن مجموعة أزياء كلاسيكية لرمضان



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates