نحتفل بعيد الحب بمسابقة كبرى لمواهب الأشغال اليدوية
آخر تحديث 07:55:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مصممة الحلي نيرمين عبادة لـ"صوت الإمارات":

نحتفل بعيد الحب بمسابقة كبرى لمواهب الأشغال اليدوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نحتفل بعيد الحب بمسابقة كبرى لمواهب الأشغال اليدوية

مصممة الحلي نيرمين عبادة
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الحلي ورئيس رابطة الأشغال اليدوية في الإسكندرية نيرمين عبادة عن إقامتها لأضخم مسابقة اكتشاف مواهب الأشغال اليدوية في مصر.

وصرّحت عبادة في حديث إلى"صوت الإمارات"، بأنَّه "استكمالًا لمشوار رابطة مصممي الأشغال اليدوية في الإسكندرية نحو تحقيق هدفها بالاهتمام بالمرأة وتنمية مواردها، تستعد الرابطة لعقد مسابقة الأولى من نوعها وهي اكتشاف المصممين الموهوبين في جميع مجالات الأشغال اليدوية".

نحتفل بعيد الحب بمسابقة كبرى لمواهب الأشغال اليدوية

وأوضحت أنَّ المسابقة ستضم لجنة تحكيم من كبار مصممي الأشغال اليدوية، مثل مصممة الشموع رانيا الغزالي وخبيرة الديكور والإعلامية شيماء مرسي ومصممة الديكور عبير سعيد وغيرهم.

وأشارت عبادة إلى أنَّ التقييم سيكون عن طريق التصويت عبر مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت، مبيّنة أنَّ الجائزة ستكون هدفها النهوض بالمصمم وتبنيه إعلاميًا ومساعدته بطرق عدة على تسويق تصميماته وإنتاجه.

وأضافت أنَّ المسابقة ستعقد أثناء احتفال الرابطة بعيد الحب في معرضها الرابع في القاعة الملكية  في "كامب شيزار" يومي 28 و29 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، لافتة إلى أنَّ نوعية المشغولات التي سيتم قبولها في المسابقة من جميع الأشغال اليدوية، مثل: التطريز وتصميم الحلي والخرز والرسم 

وتصميم المفروشات وتصميم الجلود وتصميم  الشموع.

وبيّنت عبادة أنَّ الكثير من الفقرات موجودة ضمن الاحتفال بعيد الحب، منها: فقرة عن اتيكيت عيد الحب وكيفية اختيار الهدايا التي تُقدَّم في هذه 

المناسبة، وفقرة أسئلة وأجوبة مع الدكتورة شيرين شهاب عن أكثر المشاكل التي تواجهنا في فصل الشتاء المتعلقة بالبشرة والشعر وطرق طبيعيه لعلاجها، مع عرض حناء وعرض نوبي برفقة فنانين واعدين.

وتابعت "من أحب الأشياء في المعرض مصممة الحناء الشهيرة شهد، والسحب على ليلة حنة لعروسة من الحاضرين، في هذه المسابقة ستكون تحت رعاية التليفزيون المصري وقناة الإسكندرية المحلية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نحتفل بعيد الحب بمسابقة كبرى لمواهب الأشغال اليدوية نحتفل بعيد الحب بمسابقة كبرى لمواهب الأشغال اليدوية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates