رانيا يوسف تتغنى باعتمادها على الموتيفا المصرية التراثية
آخر تحديث 14:37:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

أوضحت لـ "صوت الإمارات" أن مجموعتها تناسب مختلف الأذواق

رانيا يوسف تتغنى باعتمادها على "الموتيفا المصرية التراثية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رانيا يوسف تتغنى باعتمادها على "الموتيفا المصرية التراثية"

رانيا يوسف تتغنى باعتمادها على "الموتيفا المصرية التراثية"
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الأزياء رانيا يوسف عن تصميمها لآخر مجموعة لصيف هذا العام، مؤكدة أنها ستكون مختلفة تماما عن المجموعتين اللتين أصدرتهما عند بداية الموسم، فهي تُعتبر خليط ومزج بين التراث المصري والريفي، والأصالة والحضارة المصرية، وبين الستايل الأوروبي المعاصر.
وقالت يوسف في حديث خاص إلى "صوت الإمارات": لقد تعودنا على أن يكون الرسم اليدوي التراثي على عباية أو "بونشو" أو أي ملابس فضفاضة واسعة، ولكنني في هذه المجموعة خرجت عن الشيء المألوف والتقليدي، واستطعت أن أوظف "الموتيفا المصرية التراثية" على ملابس عصرية للغاية، تحاكي الذوق الاوروبي والمعاصر والشبابي، حيث أن الفتيات والشابات يستطيعوا أن يستمتعوا بها، ولكن على ملابس تناسب عمرهم وذوقهم .
وفي هذه المجموعة من الممكن أن نجد ملابس تناسب البحر أو المصيف، وأخرى كلاسيكية أنيقة ومناسبة لفترة المساء، أو المناسبات الخفيفة مثل أعياد الميلاد أو حضور دعوة على العشاء.
وأضافت يوسف: تعمدت أن تكون هذه المجموعة مصرية جدا، حتى أنني استخدمت جميع الأقمشة التراثية، وقماش مصنوع بالنول اليدوي، بأيد مصرية وألوان صريحة واضحة نقية كنقاء صناعها.
أما عن الألوان المستخدمة فأفادت رانيا أنها استخدمت اللون الصفر والأخضر والوردي والأحمر والأبيض والأسود، وجميعها ألوان الصيف المبهجة والجذابة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا يوسف تتغنى باعتمادها على الموتيفا المصرية التراثية رانيا يوسف تتغنى باعتمادها على الموتيفا المصرية التراثية



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates