فستان صبا مبارك الأفضل لـ عبير الأنصاري
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت لـ "صوت الإمارات" تقييمها لمظهر الفنانات

فستان صبا مبارك الأفضل لـ "عبير الأنصاري"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فستان صبا مبارك الأفضل لـ "عبير الأنصاري"

خبيرة المظهر عبير الأنصاري
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت خبيرة المظهر عبير الأنصاري، عن تقييمها لمظهر الفنانات في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الـ 38، متسائلة "هل هو حفل افتتاح أم عزاء". وذلك بسبب أن كثير من الفنانات قررن إعلان الحداد على وفاة الفنان الراحل محمود عبد العزيز ضمن فعاليات افتتاح المهرجان والتي تزامنت مع وفاته.

* لميس الحديدي ومظهر رائع وإلهام شاهين مظهر أجمل من الأعوام الماضية:

فستان صبا مبارك الأفضل لـ عبير الأنصاري

وأوضحت الأنصاري في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، قائلة "سأقيم مظهر الفنانات على أساس أنه حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وسأبدأ بالإعلامية العزيزة لميس الحديدي، فهي كان مظهرها رائعًا ومناسبًا لطبيعتها الكلاسيكية ولعمرها أيضًا، وكنت أحب أن أشاهدها بمظهر متجدد لأن مقومات الجمال لديها متواجدة وبحاجة لأن تظهر بشكل صحيح، أما بالنسبة للنجمة الجميلة إلهام شاهين، مظهرها كان جميلًا وجيدًا، وسيكون أجمل إذا تم تصغير حجم الفتحات في الجونلة، ولكن المظهر ككل أجمل بكثير من المهرجانات السابقة".

* "إيمان مظهر" لا يتناسب مع العمر و"سما المصري" فستان أظهر العيوب:

فستان صبا مبارك الأفضل لـ عبير الأنصاري

أما بالنسبة للفنانة العزيزة إيمان، فالمظهر الخاص بها كان هائلًا والقوام رائع، ولكنه مبتزل في عدم تناسبه مع السن والعمر فالمظهر غير موفق هذا العام. وبالنسبة للراقصة سما المصري، فالفستان الذي ارتدته أظهر عيوب جسمها، ولم يكن اختيار موفق للمهرجان وأرجو الاستعانة بخبير أو خبيرة مظهر في المهرجانات المقبلة.

* هيدي كرم.. مظهر مناسب للمهرجان ومادلين طبر.. الشريط الأسود لافتة مفهومة:

فستان صبا مبارك الأفضل لـ عبير الأنصاري

 أما بالنسبة للفنانة الجميلة هيدي كرم، فالمظهر كان جميلًا ومناسبًا للمهرجان، وهي من المذيعات والفنانات اللاتي يمتلكن الذوق في الاختيار. أما الفنانة الجميلة مادلين طبر، فهي ظهرت بمظهر شيك ومناسب لقوامها وللمكان، ووضع الشريطة السوداء "لافتة مفهومة"، لكن نود أن نشاهد تجديد في مظهر الشعر بشكل جديد.

* نجلاء بدر ودرة ورشا مهدي ومظهر موفق ومناسب للقوام:

فستان صبا مبارك الأفضل لـ عبير الأنصاري

وأكدت الأنصاري أن مظهر الفنانة نجلاء بدر، كان كلاسيكيًا ناعمًا مناسبًا لقوامها وموفقًا جدًا، ولكني لم أرى الحذاء حتى يكون التقييم كامل. أما النجمة درة، فمظهرها جميلًا جدًا، ومناسبًا لها وتصفيف الشعر هائل. والجميلة رشا مهدي، لديها مظهر جميل وشيك وهادئ ومناسب لقوامها وأنصح ببعض الفيلر للشفاه لتناسق الوجه.

* "جميلة عوض" فستان مناسب لعمرها و "وفاء سالم" مظهر كلاسيكي :

فستان صبا مبارك الأفضل لـ عبير الأنصاري

أما النجمة الصاعدة جميلة عوض، فكان الفستان لذيذًا ومناسبًا لعمرها، وأكدت الأنصاري أنها لن تعلق على الشعر، لعدم حضور الكوافير، وبالطبع  يجب عدم التعامل معه إطلاقًا بعد هذا الموقف لأنها كانت أول إطلاله لكي في المهرجان. وبالنسبة للفنانة الجميلة "وفاء سالم" المظهر كان كلاسيكيًا، لكن ينقصها شيء وهو تغيير لون الحقيبة والإكسسوار مع عمل شنيون عالي للشعر مع بعض الخصل المتمردة، أو لو تم تبديل الكوليه ببروش كبير في وسط الفستان حتى يتناسب مع المهرجان.

* داليا مصطفى وتارا عماد ومظهر جيد مناسب للقوام :

وعن الفنانة داليا مصطفى، أكدت الأنصاري أن المظهر كان جيدًا ومناسبًا لها ولقوامها، وعلى الطبيعة شكل الفستان أجمل من الصور، لكن اختيار ستايل الحقيبة لم يكن موفق أبدا. أما الماكياج بالنسبة للجميلة الصاعدة تارا عماد كان ناعم وستايل مناسب لقوامها لكن فورمة الشعر طولت من وجهها ويجب أن تأخذ هذا بعين الاعتبار المرة المقبلة.

* كوارث المهرجان :

وإذا تحدثت عن كوارث المهرجان فبداية من الإذاعية انجي علي، أعتذر المظهر لا يتناسب مع مهرجان، فلا الشعر ولا الماكياج ولا الفستان يتناسب مع قوامك، بالعكس مؤثر عليك سلبيًا. وأكبر كارثة المظهر الذي حضرت به الفنانة لقاء الخميسي، كانت صدمة غير أنيقة وتداخل إستايلات في بعضها، والماكياج غير موفق، وهذا هو ثاني مهرجان تظهر به بمظهر فاشل وأرجو اللجوء للخبراء في أي ظهور علني وخاص. أما المذيعة انجي المقدم، فالمظهر كان ناعمًا وكلاسيكيًا، لكن أعتذر موديل الفستان لم يكن مناسب لقوامك الجميل، وأظهرك بدون وسط "خصر". أما بالنسبة للجميلة ناهد السباعي، أعتذر هناك شيئًا منفرًا في الفستان من الأمام وحتى لو كان ستايل وعلى الموضة.

* هنا شيحة و دينا الشربيني و مريم حسن من أفضل الفنانات :

بالنسبة للجميلة هنا شيحة، فالمظهر ناعم وإطلالة جميلة وبه ابتكار من المصمم مهند كوجاك، الذي قام بتصميم العديد من الأزياء لمختلف النجمات، والفستان على الطبيعة كان أجمل من الصور التي ظهرت في الإعلام. أما الجميلة الصاعدة أمينة خليل، فالمظهر ناعم وكلاسيكي والإستايل مناسب لقوامها وجذاب من غير ابتذال. وبالنسبة للفنانة الجميلة دينا الشربيني، فالمظهر جميل جدًا وهائل، وكانت من أفضل الإستايلات في المهرجان، وكذلك الفنانة الأردنية صبا مبارك، اختيارها جميل وموفق وذوق عالي، وفي رأيي من أفضل الفنانات مظهرًا في المهرجان. أما بالنسبة للفنانة الجريئة مريم حسن، الأستايل مناسب لها جدا مع أنه غير عملي من حيث الحركة لكن مناسب جدا للمهرجان من حيث اللون والإبهار والأناقة.

وقدمت الأنصاري نصيحة أخيرة لمعظم النجمات، قائلة "ليس عيبًا بأن نستعين بأحد المتخصصين في المظهر، ويجب الاهتمام بالكوافير والإكسسوار، من حقائب، وأحذية، أهم من الاهتمام من الزي نفسه، فأنتم وجهتنا أمام العالم العربي والعالمي، وأفضل مظهر حصلت عليه صبا مبارك، وفي المقابل أسوء مظهر كان من نصيب الفنانة لقاء الخميسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فستان صبا مبارك الأفضل لـ عبير الأنصاري فستان صبا مبارك الأفضل لـ عبير الأنصاري



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates