ميرفت رضوان تطلق أزياء تناسب إكسسوار الصلصال الحراري
آخر تحديث 01:59:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً
أخر الأخبار

كشفت لـ"صوت الامارات" أنها مناسبة لعاشقات الأعمال اليدوية

ميرفت رضوان تطلق أزياء تناسب إكسسوار الصلصال الحراري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميرفت رضوان تطلق أزياء تناسب إكسسوار الصلصال الحراري

ميرفت رضوان
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الأزياء والإكسسوار ميرفت رضوان عن طرحها لمجموعة من الأزياء والإكسسوار للاحتفال بالعام الجديد. وقالت: مع قدوم عام 2018 قمت بطرح مجموعة من الأزياء المتنوعة والتي تتناسب مع الإكسسوار الذي أقوم بتصميمه من الصلصال الحراري.

وتضيف: "في الأزياء قررت أن أصمم مجموعة من التصميمات المطرزة بالشغل اليدوي الخالص حتى تكتمل أناقة السيدات اللاتي يعشقن الشغل اليدوي، فيقمن بارتداء إكسسوار شغل يدوي مع ملابس أيضا مشغولة يدويا".

ميرفت رضوان تطلق أزياء تناسب إكسسوار الصلصال الحراري

وتابعت في حوار مع "صوت الامارات": "اخترت أقمشة الملابس بعناية كبيرة وركزت على استخدام القطيفة الفرنسية الناعمة التي تعطي التدفئة وفي الوقت ذاته تحقق الأنوثة للمرأة وتعطيها طلة ناعمة، وتضفي عليها جمالا ورقيا، واستخدمت أيضا مجموعة متنوعة من الأقمشة المطرزة يدويا والتي أعطت تناغما مع الحلي.

ميرفت رضوان تطلق أزياء تناسب إكسسوار الصلصال الحراري

وأكدت: "صممت مجموعة متنوعة من البونشوهات والكرديجان وطعمته بالجالونات الملونة". أما عن الوان الازياء فاستخدمت الأسود والكافيه والرمادي الغامق والفاتح والجينز والفوشيا.

أما الإكسسوار المصمم من الصلصال الحراري استخدمت تأثيرات الذهب المؤكسد لأنه موضة جدا، وصممت مجموعة مختلفة من الإكسسوارات والعقود والكاردانات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميرفت رضوان تطلق أزياء تناسب إكسسوار الصلصال الحراري ميرفت رضوان تطلق أزياء تناسب إكسسوار الصلصال الحراري



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates